هالة فاخر: لن أعتزل بسبب الحجاب

هالة فاخر: لن أعتزل بسبب الحجاب
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

الفنانة هالة فاخر، واحدة من الفنانات القلائل اللاتي يجدن أداء الأدوار الصعبة والمركّبة .. قدمت أهم أدوارها في فيلم “حين ميسرة ” – بحسب آراء النقاد- حيث استطاعت انتزاع دموع المشاهدين تأثراً بدور الأم قليلة الحيلة، مع أبنائها، فالابن الأكبر في الغربة وينتمي إلى خلية إرهابية، والآخر يتورط مع عصابة مخدرات، وابنتها تُقتل على يد زوجها.

مؤخراً تم تكريم هالة فاخر عن مجمل أعمالها في الاحتفالية التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالقاهرة ، وقالت، إن التكريم يأتي إجلالاً لدور المرأة في المجتمع المصري والعربي بشكل عام، بعد ثورات الربيع العربي، وأضافت: أن التكريم الذي نظمته الإدارة العامة لثقافة المرأة، بمثابة وساماً على صدرها.

وأكدت هالة، أن التكريم جاء عن الأدوار التي قدمت خلالها دور الأم، مضيفة: أحرص دائماً على اختيار الأدوار التي تناسبني في المرحلة العمرية التي أعيشها حالياً، ولا أجد في ذلك عيباً لأن الشخص لن يستطيع وقف عجلة الزمن.

وتابعت: أنا متصالحة مع نفسي، وأحاول أن أقدم الأدوار التي تظل حاضرة في ذهن الجمهور، مثل دور الأم الذي قدمته في فليم “حين ميسرة” مع الممثل عمرو سعد، وأوضحت أن المخرج خالد يوسف أعاد اكتشافها من جديد وتحديداً في دور الأم، وأشارت إلى أنها لا تهتم كثيراً بمساحة الدور بقدر اهتمامها بكيفية تقمص الشخصية لإقناع الجمهور.

وحول أعمالها القادمة، قالت إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “ابن الحلال” مع الممثل محمد رمضان، تأليف حسان الدهشان، إخراج إبراهيم فخر، وسيتم عرض المسلسل في رمضان القادم.

وعن دورها في المسلسل، كشفت أنها تجسد دور أم صعيدية تتألم نفسياً بعد تورط ابنها في جريمة قتل، ويحاول إثبات براءته، وأوضحت أن العمل يطرق قضايا اجتماعية وجوانب إنسانية في حياة المصريين.

وحول ما تداولته بعض المواقع اعتزالها الفن، أكدت الفنانة هالة فاخر أن هذه الشائعة انتشرت بعد ارتدائها الحجاب، لكنها أكدت أنها لن تعتزل الفن نهائياً، حيث وصفته بأنه “حبها الأول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث