شيرين رضا.. زوجة منكسرة في رمضان

شيرين رضا.. زوجة منكسرة في رمضان

القاهرة – رغم جمالها الهادئ، إلا أن الممثلة شيرين رضا تميزت بتقديم أدوار المرأة المتسلطة، وحالياً تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “المرافعة”، الذي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام بشخصية مختلفة تماماً.

وقالت: أقدم دوراً مختلفاً عن جميع ما قدمته في أعمالي الفنية السابقة، بعد أن قررت الخروج من عباءة المرأة المتسلطة الشريرة إلى دور المرأة التي تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها.

وعن دورها في مسلسل المرافعة، أوضحت أنها تجسد دور ربة منزل سلبية ومنكسرة، تحاول بشتى الطرق إرضاء زوجها رجل الأعمال “باسم ياخور”، للحفاظ على بيتها وأبنائها، لدرجة أنها تلغي عقلها تماماً عند مناقشته خوفاً من الزواج عليها أو طلاقها.

وأكدت أنّ اختلاف الدور كان عاملاً جذاباً للموافقة على السيناريو، نظراً لأنها تبحث عن الجديد والمختلف في تقديم أعمال جيدة تضاف إلى مسيرتها الفنية، وتابعت: سيناريو العمل تتوافر فيه عناصر النجاح، حيث استطاع تامر عبد المنعم رسم الشخصيات بحرفية، بالإضافة إلى فريق عمل يضم نخبة من نجوم الفن في العالم العربي.

وعن انتقاد البعض لطريقة ملابسها في الدراما، أكدت أنها تعمل وفق مخرج و”استايلست” خاص بها، وملامح الشخصية هي التي تحدد نوعية الملابس التي أرتديها في العمل، على سبيل المثال عندما قدمت دور صحفية في مسلسل “بدون ذكر أسماء”، كان ملابس الشخصية متناسبة مع ملابس الوسط الصحفي.

وعن مساحة الدور، أكدت أنها لا تقبل المشاركة في أي عمل فني، إلا إذا أدركت أن السيناريو سيضيف لها جديداً في حياتها وخبراتها التمثيلية، وأضافت أنها ليست ممثلة مبتدئة حتى توافق على أي سيناريو، أو تظهر في عدد مشاهد محدود.

ونفت الممثلة شيرين رضا، ما يتردد حول تناول مسلسل “المرافعة” قصة حياة المطربة الراحلة سوزان تميم، لكنها ألمحت إلى أن سيناريو العمل يلامس هذه التجربة من خلال أحداث مغايرة اعتمد عليها خيال مؤلف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث