بدء عمليات التوسيع في دبي مول

بدء عمليات التوسيع في دبي مول

بدء عمليات التوسيع في دبي مول

سيتم خلال المرحلة الأولى من توسعة “دبي مول” إضافة مليون قدم مربعة إلى مساحته الحالية، بوصفه من أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، حيث استقبل ما يزيد على 65 مليون شخص خلال عام 2012، وأكثر من 20 مليون زائر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2013، في معدل هو الأكبر من نوعه خلال فترة ثلاثة أشهر فقط.

 

وسيضم “ركن الأزياء” في “دبي مول” الجاري العمل على توسعته حالياً، منافذ تجارية مصممة خصيصاً للمساحة الجديدة تمثل نخبة من أشهر العلامات التجارية في العالم، وفقاً لوكالة “وام”.

و يتضمن مشروع التوسعة علامات تجارية عصرية جديدة في قطاع الترفيه، ومجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي المنتشرة على امتداد “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

 

ويجري تنفيذ عمليات المرحلة الأولى من توسعة في “دبي مول” دون أي تأثير مباشر على عمليات المركز، الذي يمكن لزواره التسوق في مختلف متاجره البالغ عددها 1200 منفذ تجاري و200 مطعم ومقهى.

وتم إجراء بعض التعديلات ونقل مدخل منطقة الأزياء والخدمات الملحقة به إلى ردهة مواقف السيارات التابعة لها في الطابق الثالث بالإضافة إلى توفير هذه الخدمة في “جراند درايف” والمداخل المحاذية لدوار “العنوان وسط مدينة دبي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث