هاني عادل:الغناء أهم من التمثيل

هاني عادل:الغناء أهم من التمثيل
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد الشاذلي

لفت الفنان هاني عادل الأنظار إليه بعد النجاحات الفنية المتواصلة في الفترة الأخيرة، حيث استطاع أن يكون عنصراً تمثيلياً مؤثراً في جميع الأفلام والمسلسلات التي ظهر بها، مثل فيلم (لا مؤاخذة، فتاة المصنع والمعدية)، وبعد أن أثبت موهبته كمغني مع فرقة وسط البلد، اتجه نحو التمثيل، حيث برع في دور الزوج الفاشل في مسلسل آسيا، وفي تجسيد دور الشباب الثوري في مسلسل ذات، بالإضافة إلى نجاحه اللافت في فيلم لا مؤاخذة.

وأوضح هاني عادل، أنه يتعمّد عدم الظهور المستمر في السينما أو الدراما، وأرجع ذلك إلى رغبته في تكوين خبرات تمثيلية، وتقديم أعمال تستحق المشاهدة، وأكد أنه لا يهتم كثيراً بمساحة الدور بقدر ما يعنيه الفكرة التي يتناولها العمل.

وحول البطولة المطلقة، أكد أنه لا يعبأ بمثل هذه الأقاويل، خاصةً وأن طريق التمثيل مازال طويلاً، لكنه يفضل الاعتماد على البطولة الجماعية التي تساعد الممثل على اكتساب خبرات من زملائه في العمل، بالإضافة إلى أن البطولة الجماعية تعطي مساحات فنية متوازنة لجميع الممثلين، بما يسمح بخروج العمل بشكل جيد للجمهور.

وتطرق الممثل هاني عادل، للحديث عن مشاركته كضيف شرف في فيلم “لامؤاخذة” قائلاً: إن عوامل نجاح الفيلم كانت موجودة، مثل فكرة الفيلم، ووجود مخرج عبقري عمرو سلامة، وكاست عمل رائع بقيادة كنده علوش، وبالتالي لم أهتم بمساحة دوري، حيث توقعت نجاح الفيلم جماهيرياً، وأردت أن أكون أحد صنّاع هذا النجاح.

وعن مشاركتة في فيلم فتاة المصنع، أكد أنه أراد استغلال فرصة العمل مع المخرج محمد خان، لاكتساب خبرات تمثيلية تضاف إلى رصيده الفني، وأكد أنه يعتز كثيراً بالدور الذي قدمه في الفيلم من خلال تجسيد شخصية مشرف في مصنع ملابس.

وأوضح هاني عادل، أن التمثيل لن يشغله عن الغناء الذي وصفه بأنه “معشوقه الأول”، وأظهر سعادته بالعمل مع فريق “وسط البلد”، الذي ساهم في صنع نجوميته ودخوله عالم التمثيل.

وأشار إلى أنه ينتظر ردود أفعال النقاد والجمهور في فيلم المعدية الذي يعرض حالياً، بطولة أحمد صفوت ودرة، تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين، وأوضح أنه يجسد شخصية شاب يواجه العديد من التحديات في حياته، ويمر بظروف مالية تدفعه إلى الجريمة.

وحول أعماله القادمة، كشف أنه سيظهر كضيف شرف في مسلسل صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، لكنه رفض الحديث عن دوره تنفيذاً لأوامر الزعيم ومخرج العمل رامي إمام، لكنه وعد بأن دوره سيكون مفاجأة للجمهور.

وأوضح أنه يخوض تجربة الإخراج لأول مرة في مسيرته الفنية، من خلال إخراج أغنية “فتارين” لفرقة سيتي باند، كلمات وليد عبد المنعم، وألحان أحمد مصطفى، وينتظر عرض الأغنية حتى يعرف رد فعل الجمهور في العمل الغنائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث