نجوم يعودون بعد غياب عبر مسلسلات رمضان

نجوم يعودون بعد غياب عبر مسلسلات رمضان
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

ترفع مسلسلات رمضان المقبل شعار “عودة الغائبين”، حيث سيعود للشاشة الصغيرة عدد من الممثلين الكبار بعد أن غابوا عنها عدة سنوات.

وفي مقدمة العائدين للدراما التليفزيونية في شهر رمضان المبارك الفنان جميل راتب، الذي سيشارك في بطولة مسلسل “شمس” أمام الفنانة ليلى علوي، حيث غاب راتب ما يقارب أربع سنوات عن الجمهور، وكان آخر أعماله مسلسل “ونيس وأحفاده” مع الفنان محمد صبحي.

ومن ضمن العائدين أيضا الفنانة محسنة توفيق، التي غابت عن الشاشة الصغيرة منذ تسع سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل “المرسى والبحار” مع الفنان يحيى الفخراني، حيث تشارك حاليا في بطولة مسلسل “أهل إسكندرية” مع هشام سليم الذي يخرجه خيري بشارة.

كذلك يعود للشاشة الصغيرة في شهر رمضان الفنان محسن محي الدين، الذي غاب عن عالم الفن ما يزيد عن 20 سنة، حيث يشارك في بطولة مسلسلين هما “المرافعة” مع باسم ياخور وتامر عبد المنعم ودوللي شاهين، و”فرق توقيت” مع تامر حسني ونيكول سابا.

ويدخل قائمة العائدين الفنان الكبير حسن يوسف، حيث يشارك في بطولة مسلسل “اضطراب عاطفي” مع إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي، حيث غاب عن الشاشة منذ أن قدم مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” مع غادة عبد الرازق قبل حوالي ثلاث سنوات.

ويعود أيضا الفنان ممدوح عبد العليم بعد غياب خمس سنوات من خلال مسلسل “السيدة الأولى”، الذي يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، فيما يعود الفنان هشام سليم بعد غياب ثلاث سنوات بمسلسل “أهل إسكندرية” ويشاركه بطولته بسمة وعمرو واكد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث