ابرز كذبات ابريل لهذه السنة
ابرز كذبات ابريل لهذه السنةابرز كذبات ابريل لهذه السنة

ابرز كذبات ابريل لهذه السنة

- تلقت الشرطة الفرنسية بلاغا بوجود قنبلة في مكان معين ، فأعلنت حالة الطوارئ ،وتوجه المختصون لتفكيك القنبلة التي بدت لأول وهلة مصنوعة بطريقة تقليدية، لكن الشرطة اكتشفت أنها أمام مزحة سخيفة بمناسبة فاتح ابريل. ففتحت النيابة العامة تحقيقا في الموضوع ، وينتظر المتهم الخفيف الظل ،في حالة الكشف عنه ، حكم يتراوح بين غرامة قدرها 30 ألف يورو وسنتين من السجن.

- اعلن يوتوب من خلال فيديو قام بنشره ، أن كل الفيديوهات الناجحة لسنة 2013 كانت من إنتاجه مثل الأغنية الكورية "غامغام ستايل"، وسيستمر على نفس النهج هذه السنة لإنتاج فيديوهات أخرى.

- وأعلن موقع "ياهو" ، في سبق صحفي ، أن تمثال "جان دارك" الموجود في الساحة التي تحمل الاسم نفسه بباريس سيتم تعويضه بتمثال "زلاتان ابراهيموفيتش".

- ونشر موقع "شارينزوا" الذي يقدم نفسه كأحسن موقع لبيع الأحذية النسائية ، فيديو يعلن فيه عن بيع أحذية خاصة بالقطط.

- بشر "غوغل" عشاق الألعاب الالكترونية باختراعه تقنية لصيد "البوكيمون" على كل مواقع الشبكة العنكبوتية، وانه يكفي الضغط على الزر لامتلاك احد الحيوانات الافتراضية.

- أورد موقع "ميرور " البريطانية أن فريق " مانشستر يونايتد " قرر تغيير لون قميصه ، ليصبح بالأزرق السماوي. الخبر أثار حفيظة جمهوره خاصة أن القميص الجديد ، كما ظهر على الفيديو ، هو نفس لون قميص الغريم المجاور "مانشستر سيتي".

- ونشرت "ذا دايلي اكسبريس " صورة تؤكد أن دجاجات في غرب انجلترا وضعت بيضا مربع الشكل.

وطغى موضوع الاستفتاء المزمع إجراؤه حول انفصال "اسكتلندا" عن بريطانيا يوم 18 ايلول /سبتمبر المقبل على الكذب الوارد في الصحافة البريطانية.

- فنشرت "الديلي تيليغراف" شكل الجنيه الإسترليني بعد الانفصال ، حيت عوضت صورة الملكة "اليزابيث" بصورة الوزير الأول الاسكتلندي "اليكس يالاموند".وسيبدأ التداول به في فاتح ابريل 2015.

- و أعلنت "ذا غارديان" عن مشروع سري للحكومة الاسكتلندية بتغير اتجاه السير من اليسار إلى اليمين .ومن المزمع وضع 58 ألف علامة سير لتفادي الحوادث. لكن الصعوبة ستتمركز على الحدود ، لذلك أعدت اسكتلاندا فيديو لتوضيح طريقة العبور بأمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com