توم كروز يجهز للجزء 2 من “Top Gun”

توم كروز يجهز للجزء 2 من “Top Gun”
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

أكدت صحيفة “ميرو” أن النجم العالمي “توم كروز” يجهز الآن لفيلمه الجديد “توب غان 2” (Top Gun) الذي توقف إنتاجه بسبب وفاة مخرج الفيلم “توني سكوت”.

الفيلم هو الجزء الثاني للفيلم الذي حطم الشبابيك في عقد الثمانينات “توب غان” وهو فيلم آكشن تراجيدي أمريكي من إنتاج 1986، سيناريو جيم كاش وجاك إبس الإبن، ومن إخراج توني سكوت، وبطولة توم كروز، وكيلي ميكجيليس، وفال كيلمر، وأنتوني إدواردز، وتوم سكيريت، ومايكل أيرونسايد، وميغ رايان، وريك روسيفيتش، وب هابلي، وجيمس توكن.

تدور أحداث الفيلم حول بيت ميتشل (توم كروز)، وهو طيار أف – 14 الملحقة بحاملة الطائرات يو إس إس إنتربرايز والتابعة لبحرية الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يرسل إلى محطة ميرامار الجوية للتدريب المتقدم.

وهناك تبدأ المنافسة بينه وبين توم كاسانسكي (فال كيلمر) للظفر بجائزة (توب غان)، إلا أن ميتشيل يفقد اهتمامه بالمنافسة بعد وقوعة في حب المستشارة المدنية شارلوت بلاكوود (كيلي ميكجيليس) التي تحضر لإلقاء محاضرات عن مقاتلات ميغ الروسية، إلا أن حادثاً مؤسفاً يقتل صديقه وزميله المقرب الذي جاء معه للمحطة، فيتأثر جداً بموته وتضيع منه جائزة توب غان ويكسبها توم كاسانسكي، فيشعر بالقلق من أن يكون فقد أعصابه ولم يعد بإمكانه الطيران مجدداً.

ويحصل ميتشيل على فرصة جديدة إثر تعرض مجموعة من طائرات العدو لسفينة أمريكية، جراء أزمة دولية.

يذكر أن “توم كروز” منشغل حالياً بإنتاج الفيلم الخامس من سلسلة “مهمة مستحيلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث