“أحمد عز” يخدع منة فضالي

“أحمد عز” يخدع منة فضالي
المصدر: القاهرةـ ( خاص ) من خالد فرج

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي، عن قيام شخص مجهول بانتحال شخصية الفنان أحمد عز، على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، مضيفة أنها حينما استفسرت من الأخير أثناء تصويرهما لمشاهد مسلسل “الاكسلانس” عن أسباب وضعه لصور رديئة الجودة على صفحته، فوجئت بتبرئه من هذه الصفحة، مؤكدا لها عدم امتلاكه لأي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت منة في تصريحات خاصة إلى الـ “إرم”:” أنها كانت تتعامل مع هذا المنتحل بصفته أحمد عز الحقيقي، ولم يتوارد إلى ذهنها إطلاقا انتحال أحد الأشخاص لشخصيته، ولكنها فوجئت أكثر من مرة بنشره لصور رديئة الجودة على صفحته، ومن هنا قررت الاستفسار من “عز” عن سبب إقدامه على هذه الخطوة.

وأضافت قائلة:”توجهت إلى عز بالسؤال قائلة “أنت ليه بتحط صور ضعيفة على صفحتك”، ففوجئت برد عز “هو أنتي كمان انضحك عليكي، أنا مليش أي صفحات علي الفيسبوك أو تويتر”، وهنا كانت الطامة الكبري، لأني كنت أتفاعل مع هذا الحساب بشكل يومي، كما شعرت بغضب جارف تجاه هذا الشخص المنتحل، لكرهي الشديد لأعمال الخداع والنصب”.

ويشارك في بطولة مسلسل “الاكسلانس” كلا من نور اللبنانية وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وكوكبة من النجوم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبد الله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث