رزان مغربي تتكلم مع طفلها قبل ولادته

رزان مغربي تتكلم مع طفلها قبل ولادته
المصدر: إرم ـ ( خاص ) من خالد فرج

تبحث الفنانة اللبنانية رزان مغربي، مع زوجها في الوقت الجاري على اسم لمولودها الأول، الذي من المقرر أن تضعه خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها بدأت تتكلم مع طفلها الأول وكأنه شخص حي أمامها، وذلك بعدما علمت أخيرا بحسب دراسة علمية أن المولود بإمكانه سماع أصوات المحيطين به، وعلى هذا الأساس بدأت في اتخاذ هذه الخطوة التي تشعرها بسعادة غامرة على حد قولها.

وقالت رزان في تصريحات خاصة إلى الـ “إرم”:”إن عملية اختيار اسم مولودها الأول التي لم تتعرف على نوعه ـ بحسب كلامها ـ لن تتطلب مجهودا من جانبها إذا ما أنجبت أنثي، ولكن الأمر سيبدو مغايرا تماما إذا ما كان المولود ذكرا، حيث أنها بدأت أخيرا ـ علي سبيل الاحتياط ـ في البحث عن أسماء مصرية فرعونية غير متداولة، كما تبحث كذلك في الأسماء الهندية القديمة، رغبة منها في إيجاد أسم جديد تطلقه على المولود لو كان صبيا.

وأضافت قائلة:”إحساسي الشخصي ينبئ بإنجابي لصبي، ولكني بشكل عام راضية بالقدر والنصيب أيا كان نوع المولود، حيث كل ما أتمناه أن يصل إلى الحياة متمتعا بصحة جيدة”.

يذكر أن رزان مغربي قد أعلنت منذ أشهر عدة عن خبر زواجها من شاب مصري يدعي “ناجي جبران”، وذلك ردا منها على مزاعم عدد من المواقع الإخبارية التي أكدت أن الفنانة اللبنانية حامل دون زواج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث