محمد سعد يواصل تصوير “فيفا اطاطا”

محمد سعد يواصل تصوير “فيفا اطاطا”
المصدر: القاهرةـ (خاص) من خالد فرج

أكد الفنان المصري محمد سعد، أن نجاح شخصية “اطاطا” التي قدمها في فيلم “عوكل”، منذ سنوات عدة، دفعته لإعادة تقديمها مجددا في مسلسل تليفزيوني بعنوان “فيفا اطاطا”، حيث يواصل تصويره حاليا بأحد شوارع منطقة الرماية بالقاهرة، لافتا إلى أن الجمهور المصري والعربي يحب مشاهدة أدوار “الكاراكتر”، لما تحتويه من مادة دسمة للضحك.

وكشف سعد في تصريحات خاصة لـ إرم عن تلقيه عرضا في بادئ الأمر لتقديم شخصية “اطاطا” في برنامج تلفزيوني، ولكنه سرعان ما تراجع عن هذا العرض، لعدم إعجابه به.

وأضاف قائلا: “تلقيت بعدها عرضا بمسلسل “فيفا اطاطا”، حيث وافقت عليه دون تردد، بعدما وجدت سيناريو مميز من كتابة سامح سر الختم، ومحمد نبوي، كما سعدت باختيار سامح عبد العزيز كمخرج للمسلسل، خصوصا أنني استمتعت بالعمل معه في فيلمي الأخير “تتح”.

وعن أسباب تخصصه في تقديم أدوار “الكاراكتر” قال صاحب شخصية “اللمبي” إن تقديم هذه النوعية من الأدوار بالنسبة للممثل يعتبر نوعا من التجديد.

وتابع سعد حديثه: “أتذكر أثناء دراستي بمعهد الفنون المسرحية أنني كنت أداعب زملائي وقتها بجملة “عيش كاراكتر تشتغل أكتر”، كما أنني على الجانب الآخر قدمت أعمالا بعيدة تماما عن أدوار الكاراكتر، ولعل آخرها مسلسل شمس الأنصاري، الذي قدمته منذ عامين”.

ويشارك في بطولة “فيفا أطاطا”، إيمي سمير غانم وسامي العدل وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد وفيق ومجموعة أخرى من الممثلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث