قطاع الكرة بالأهلي المصري يسابق الزمن

قطاع الكرة بالأهلي المصري يسابق الزمن

قطاع الكرة بالأهلي المصري يسابق الزمن

إرم – (خاص)

يبذل المسؤولون عن قطاع الكرة بالنادي الأهلي جهودًا لضم لاعب فريق الإسماعيلى “أحمد علي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم، بعدما دخلت المفاوضات مع نظرائهم في الدراويش مرحلة صعبة، بسبب المقابل المالي، ويأمل مسئولو الأهلي بحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد مهاجم الإسماعيلي يتبقى فيه موسم واحد، وسيكون الاتفاق على شرائه أكثر سهولة من المقابل المالي الكبير لحسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

 

أما عن “حسام غالي” قائد الفريق الأحمر فقد لعب “غالي” دورًا كبيرًا في انتقاله إلي أحد الدوريات العربية أو الأوربية، وإن كانت الأولى الأقرب خلال الفترة الحالية، وباتت فرص بقائه في النادي صعبة خلال الفترة المقبلة لرغبته في خوض تجربة احتراف.

 

وتبقى الجلسة التي ستجمع اللاعب مع “محمود الخطيب” نائب رئيس النادي هي التي ستحدد الموقف النهائي، كما خضع “جورج بيدمبو” مهاجم فريق “ليونارد الكونغولي” إلى الاختبار مع فريق الأهلي اليوم الخميس، على أن يتم حسم الموقف من خلال اجتيازه الاختبارين الفني والطبي حتى يتم التعاقد معه.

 

وكان “عماد متعب” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم قد سافر إلي ألمانيا بصحبة الدكتور “إيهاب علي” مدير الجهاز الطبي، وسوف يخضع لفحص طبي لدى أربعة أطباء حتى يتم الاطمئنان عليه، ومعرفة السبب الحقيقي لآلم الظهر، وكشفت الفحوصات الأولية عن حاجة “عماد متعب” إلى تدخل جراحي بسيط حتي يتخلص من آلام الظهر نهائيا ويستطيع العودة إلي التدريبات والمباريات بشكل طبيعي.

 

“محمد يوسف” المدير الفني لفريق الأهلي يري أن “أحمد علي” سيكون إضافة قوية لخط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وسيتم معرفة موقفه من المشاركة في دور المجموعات “الثمانية” ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستهلها بمواجهة الزمالك يوم 21 من يوليو المقبل.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث