عادل إمام يكشف تفاصيل العراف

عادل إمام يكشف تفاصيل العراف

عادل إمام يكشف تفاصيل العراف

إرم ــ خاص ــ أحمد السماحي

 

انتهى النجم الكبير عادل إمام من 80% من أحداث مسلسله الجديد ” العراف”، والذى تم تصويره فى العديد من محافظات مصر منها الاسكندرية، والاقصر، والمنصورة، وبورسعيد التي يرسل لها ولشهدائها تحية وعرفان ستظهر ضمن أحداث المسلسل.

 

يحاول مؤلف العمل الكاتب يوسف معاطي أن يتناول الأحداث السياسية والإجتماعية التي حدثت في الحياة المصرية قبل ثورة يناير وبعدها، في إطار كوميدي، وذلك دون الخوض في التفاصيل أو التركيز على النواحي السياسية.

 

 

تدور أحداث المسلسل الذى سيعرض على قناة mbc حول شخصيات متعددة يتقمصها “نصاب محترف” بمواصفات عالمية – إن جاز التعبير – لدرجة تمكنه من خداع الجميع بمن فيهم أجهزة الأمن، والتملص من الأفخاخ التي توضع له بدهاء، وتفادي جميع المطبات والتلاعب بعقول من يحيط به، بمن فيهم زوجاته وأبنائه الذين يحاول لم شملهم، لدرجة بات معها أقرب المقّربين غير قادر على معرفة هويته واسمه الحقيقيين الذين كان هو شخصياً غير قادر على تذكرهما!

 

من الشخصيات التى يتقمصها الزعيم، لواء صارم في مباحث الأموال العامة، ورجل أعمال ثري من بور سعيد، و طبيب مشهور يمارس المهنة في مدينة المنصورة، وسفيرٍ في وزارة الخارجية، ومحام قدير، وتاجر أنتيكات محنك، فخبير تجميل معروف في بيروت، بل وحتى عالم فلكي وعراف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي.

 

يضم العمل عددا كبيرا من نجوم الدراما والكوميديا المصرية منهم ” حسين فهمي الذي يلتقي بالزعيم بعد 22 عاما بعد آخر أعمالهما الفنية فيلم ” اللعب مع الكبار” إخراج شريف عرفه عام 1991، شيرين، وطلعت زكريا، ونهال عنبر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصفاء الطوخي، وريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبد الحافظ، ومحمد الشقنقيري، وآخرين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث