ميار الغيطي: قصدت الابتعاد عن والدي

ميار الغيطي: قصدت الابتعاد عن والدي
المصدر: القاهرة- (خاص) من مصطفى القياس

ميار الغيطي في بداية العقد الثالث من عمرها، ورغم صغر سنها إلا أنها حققت نجاحا كبيرا وشاركت كبار نجوم الوسط الفني أعمالهم مثل تامر حسني وخالد صالح وياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق وغيرهم، موقع إرم التقى الفنانة الشابة وكان الحوار التالي.

– في البداية، ما حقيقة مشاركتكِ في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة؟

لست أنا من أشارك به، ولكن شقيقتي الصغرى مي هي التي ستظهر في أحداثه.

– وكيف تصفين مشاركتكِ في مسلسل “آدم وجميلة”؟

العمل حقق نسبة مشاهدة كبيرة رغم عرضه بشكل حصري على إحدى الفضائيات، وحقق نجاحا كبيرا أيضا حينما أعيد عرضه مجددا على فضائية أخرى، والحمد لله تلقيت أصداء إيجابية للغاية عن الدور، إذ أجسد في العمل دور فتاة كفيفة، وهي تجربة مثيرة، ورغم صعوبتها إلا أنني استمتعت بها.

– تشاركين أيضا في مسلسل “سرايا عابدين”، فماذا عنه؟

هو مسلسل تاريخي أتوقع أن تصل أصدائه لجميع أنحاء العالم، وتم ترشيحي للعمل من المخرج عمرو عرفة، وقبلت الدور وأوشكت على الانتهاء من جميع مشاهدي في المسلسل، وأنا سعيدة بمشاركتي في العمل الذي يضم كوكبة من النجوم والنجمات، وأنتظر عرضه في رمضان المقبل.

– حدثينا عن تفاصيل الدور الذي تجسدينه في أحداث “سرايا عابدين”؟

أجسد شخصية فتاة من أصول تركية تربطها علاقة قوية بالقصر الملكي وتتواجد فيه كثيرا، وهي شخصية مثيرة وتحمل مفاجآت كثيرة، وقرأت عنها كثيرا ودرستها جيدا قبل أن أبدأ بالعمل عليها حتى تخرج بالشكل المطلوب.

– ولماذا اعتذرتِ عن المشاركة في بطولة فيلم “خالد سعيد”؟

ارتباطي بأعمال فنية أخرى عندما عرض علي العمل كان أحد الأسباب القوية التي دفعتني للاعتذار، كما أن العمل كان مجرد فكرة مبدئية لم تكتمل سواء من ناحية السيناريو أو فريق العمل أو الإنتاج، ولهذا اعتذرت عنه حتى لا أعطل نفسي.

– هل عطلت حياتكِ الفنية من مسألة الحب والارتباط؟

لا أرى ذلك لأنني مؤمنة بالله ومقتنعة بالنصيب، وعملي ليس له علاقة بحياتي الشخصية والعكس صحيح لأنني أعرف جيدا كيف أوفق بين الاثنين دون إحداث أي خلل بينهما.

– تجمعكِ الصداقة مع تامر حسني، فكيف تسير علاقتكِ به الآن؟

علاقتي جيدة به ومازالت مستمرة حتى الآن، وعملي معه في بدايتي الفنية أعطاني دفعة قوية، والجمهور عرفني جيدا من خلال هذا العمل، وأتمنى العمل معه مجددا إذا وجدنا ماهو مناسب.

– رغم أن بدايتكِ كانت مع والدكِ المؤلف محمد الغيطي، إلا أنكِ فجأة ابتعدتِ عن التعاون معه، فما السبب؟

قصدت الابتعاد عنه حتى لا يقال إني أعمل في الوسط الفني بسببه، والحمد لله أثبت نفسي بعيدا عنه وقدمت أعمالا كثيرة ناجحة، والآن أستطيع أن أعمل معه دون أي قلق من حديث الآخرين.

– من هم نجوم الوسط الفني الذين تتمنين العمل معهم؟

في كل عمل فني جديد أحاول الاستفادة من خبرات النجوم والنجمات الذين أعمل معهم، وأتمنى مشاركة الكثيرين مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث