الأمير هاري يقترب من قفص الزوجية

الأمير هاري يقترب من قفص الزوجية
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تساءلت الصحافة البريطانية عن مدى جدية علاقة الأمير هاري بصديقته كريسيدا بوناس التي ظهر برفقتها مرتين خلال عطلة الأسبوع الفائت مترقبين الإعلان عن زفاف ملكي بالقريب العاجل.

وظهرت كريسيدا بوناس “25 عاماً” برفقة الأمير هاري “29 عاماً”، المصنف رابعاً بولاية العرش الملكي البريطاني، للمرة الأولى ضمن حفل ملكي رسمي أقيم الجمعة، ألقى خلاله الأمير خطاباً موجهاً لقرابة 12 ألف طالب بتجمع خاص لطلاب المدارس الإبتدائية، وحثهم فيه على أعمال الخير وتربية القيم الاجتماعية لديهم.

ويبدو أن هاري و كريسيدا، اللذان تجنبا عدسات الإعلام منذ أن تأججت نار حبهم في عام 2012، ماعادا قادرين على إخفاء مشاعرهما، فبعد أن انتهى الأمير من خطابه الذي مثل فيه الملكة البريطانية اليزابيث الثانية، توجه صديقته وعانقها وقبلها وجلس إلى جوارها حتى انتهاء فعاليات تجمع الطلاب.

كما والتقطت وسائل الإعلام صوراً للأمير هاري برفقة صديقته كريسيدا الأحد، في مدرج تويكينام خلال مباراة بين إنكلترا وويلز في إطار بطولة الأمم الست للروغبي.

وتنحدر كريسيدا من نسب بريطاني عريق تصل جذوره إلى الملك ادوارد السابع وكانت شقيقتها ازابيلا على علاقة مع الأمير وليم ابن الأميرة ديانا الأكبر سابقاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث