عابد فهد: نادين نجيم ممثلة استثنائية

عابد فهد: نادين نجيم ممثلة استثنائية
المصدر: دمشق- (خاص)

أكد النجم السوري عابد فهد أن مسلسل “لو” الذي يقوم بدور البطولة فيه يُصنَع بمنتهى الجديّة وهناك قلق من مختلف عناصره إزاء المشهد الذي ينفَذ بتقنية جيدة تُستخدم باحتراف عالٍ حيث اللقطة لا تتوخّى صورة الفيديو كليب الجميلة وحسب، وإنما فيها مستوى عالٍ من الدرامية يخدم اللحظة والموقف.

وعن دوره بالعمل قال فهد: “حرصت ألّا يكون هناك تكرار لشخصيتي “رؤوف” (في الولادة من الخاصرة – ثلاثة أجزاء) أو “عاصم” (في لعبة الموت – 90 حلقة) من حيث التسلّط والاستحواذ، حيث أقدم في “لو” دوراً جديداً لا يشبه سوى نفسه وهو دور “غيث” الطبيب النفسي الذي يختنق للحفاظ على بيئته وسمعته وعالمه المهني والاجتماعي والإنساني، حيث يواجه مشكلة في التواصل مع ابنته من أمّ لبنانية التي تعيش في مجتمع منفتح ومختلف تماماً عن بيئته”.

وأضاف النجم السوري: “أنا شخص يملّ بسرعة لذلك يسعى للتنويع في أدواره”؛ وهو ما تجسد في اختياره لشخصيته في مسلسل “لو” الذي يخرجه سامر برقاوي.

وأثنى عابد فهد على المخرج سامر برقاوي، معتبراً أنه “سيكون أحد الأرقام الهامّة جداً في 2014″، كما أثنى على أداء نادين نجيم والتي قال عنه أنها ستكون من الممثلات الاستثنائيات في العالم العربي من خلال دورها في “لو”، أما يوسف الخال فهو أيضاً نجم محبوب وله جمهوره وسنراه يمتلك أدواتٍ جديدة ربما لم تظهر في أعماله السابقة”.

من جهة ثانية، قال فهد أنه لن يقبل المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “لعبة الموت” الذي شارك ببطولته العام الماضي أمام النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم ماجد المصري.

وأضاف: “عرض علي مشروع جزء ثانٍ من مسلسل “لعبة الموت” لكنني لم أحبذ الفكرة؛ لأن الدور الذي قدمته استوفى شروطه ولأنني قدمت فيه كل ما لدي”. وكشف عن أن “هناك مشروع عمل آخر من الممكن أن يجمعني مع سيرين عبد النور والموضوع مطروح”.

يُشار إلى أن عابد فهد يشارك هذا الموسم أيضاً ببطولة مسلسل “قلم حمرة” للمخرج حاتم علي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث