منة فضالي: أعشق تمثيل أحمد عز

منة فضالي: أعشق تمثيل أحمد عز

القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

تواصل الفنانة الشابة منة فضالي تصوير مشاهدها في مسلسل “إكسلانس”، الذي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد عز ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وفي حوارها مع “إرم” تكشف منة فضالي عن تفاصيل تجربتها في “إكسلانس”، ورؤيتها للمنافسة في شهر رمضان.

ما هي ملامح تجربتك في مسلسل “إكسلانس”؟

المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبدالله، وبطولة أحمد عز وأحمد رزق وصلاح عبدالله ونور اللبنانية، وتدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال من خلال شخصية رجل أعمال شاب يتورط في العديد من الصفقات المشبوهة، وأجسد فيه شخصية فتاة تربطها علاقة بأحمد عز وتتسبب في مشاكل عديدة له، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيل أكثر في الوقت الحالي، حتى يكون الدور مفاجأة للجمهور.

كيف ترين العمل مع أحمد عز؟

هذا المسلسل يعد التجربة الثانية التي تجمعني بالفنان أحمد عز بعد فيلم “الشبح”، ورغم أنّ التعاون الأول بيننا يعود إلى 7 سنوات مضت، إلا أنني أعتز بتجربتي الأولى معه، ومتفائلة بتجربتي الثانية، خاصة أنّ المسلسل مكتوب بشكل رائع ويقف وراءه مخرج متميز وشركة إنتاج كبيرة، فضلاً عن أنني من عشاق تمثيل أحمد عز، وأعتقد أنّ هذا العمل سيكون إضافة لكل العاملين فيه.

لكن المنافسة في شهر رمضان ستكون صعبة بسبب وجود نجوم كبار؟

بالتأكيد، وهذه الصعوبة تزيد من مسئوليات كل فريق العمل لكي يقدموا أفضل ما لديهم، فالمسلسل يضم نخبة من النجوم الذين لهم شعبية كبيرة، وبالتأكيد سيمنحون العمل بريقاً من نوع خاص.

هل معنى هذا أنك واثقة من نجاح “إكسلانس”؟

أنا متفائلة بنجاحه لأنّ به كل مقومات النجاح، بداية من السيناريو الجيد مروراً بكل العوامل الأخرى التي ستجعل عملية وصوله للناس سهلة، فالجمهور ينتظر أحمد عز الذي غاب عن الدراما التلفزيونية عدة سنوات، وعموماً نحن كفنانين نبذل أقصى جهدنا ونترك مسألة النجاح على الله.

كيف ترين المنافسة مع المسلسلات الأخرى في شهر رمضان؟

رغم أنّ هناك مسلسلات كثيرة يقدمها نجوم كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني ويسرا، إلا أنّ “إكسلانس” يعتبر مسلسل مختلف تماماً عن بقية المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان، وعموماً العمل الجيد يفرض نفسه مهما كانت الأعمال المعروضة أمامه.

لماذا تحرصين على التواجد في المنافسة الرمضانية؟

لأنّ شهر رمضان يشهد أعلى نسبة مشاهدة، ومهما قيل عن زحام عرض المسلسلات، وأن المشاهد لا يستطيع متابعة أغلب الأعمال، إلا أنّ الواقع يؤكد أنّ المسلسلات التي تعرض بعيداً عن شهر رمضان لا تلقى نفس نسبة المشاهدة، فحتى لو عرض مسلسل معين في رمضان ولم يحقق نسبة مشاهدة كبيرة، فإنه يجد نصيبا من المتابعة بعد انتهاء أيام وليالي الشهر الكريم، فرمضان هو شهر الدراما التلفزيونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث