سوزان نجم الدين: صور حفل خطوبتي تمثيل

سوزان نجم الدين: صور حفل خطوبتي تمثيل
المصدر: إرم- (خاص)

نفت النجمة السورية سوزان نجم الدين، خبر خطوبتها على رجل أعمال خليجي، بعد طلاقها من مواطنها رجل الأعمال المعروف سراج الأتاسي.

وكانت مواقع إلكترونية وصفحات على موقع “فيس بوك” تناقلت الخبر، والتي أشارت إلى أن “الخطوبة جرت في أجواء بالغة السرية ولم يحدد تاريخ وقوعها”.

ونفت المخرجة رشا شربتجي “زوجة شقيق سوزان” الخبر، قائلة “هذه الصور أخذت حديثاً لسوزان، وهي فعلاً صور حفل خطوبة غير أنها مشاهد من مسلسلي الجديد “وش وجعك”، الذي تؤدي فيه سوزان دور البطولة”.

أما صاحبة العلاقة، فنظراً لانشغالها بتصوير المسلسل فقد تأخر ردها، إلى أن شعرت بالحرج الشديد، بعد أن تلقت اتصالات من الأهل والأصدقاء، بين منزعج من خبر طلاقها، ومتأسف لما لحق بـ”البيت السعيد” والأطفال من خراب، وآخر يهنئ ويبارك للعروس بالخطوبة وبالعريس الثري، رجل الأعمال الخليجي.

وبروح الدعابة واللطف الشديد، جاء رد سوزان عبر صفحتها على “فيس بوك”، قائلة: “صور الخطوبة حقيقية، لكن الخبر ليس حقيقياً.. تفاجأت بخطبتي مثلكم تماماً… وبدأت أتلقّى التهاني، وأنا في التصوير، دون أن أعرف ما الذي يحدث”.

وأضافت “هذه الصور، بكل بساطة، عبارة عن مشهد من مشاهدي في المسلسل الخليجي”وش رجعك”.

يُشار أن مسلسل “وش وجعك” أول تجربة لسوزان نجم الدين في التمثيل ولرشا شربتجي في الإخراج في الدراما الخليجية، وهو من سيناريو وحوار د.رياض نعسان آغا، عن قصة وأشعار محمد سعيد الضنحاني، مالك شركة “أرى الإمارات للإنتاج الإعلامي” المنتجة للمسلسل.

ويشارك في المسلسل، نخبة نجوم سوريا والخليج، من أبرزهم: أسعد فضة و روعة ياسين و ديمة بياعة و إبراهيم الزدجالي و شهد الياسين و مريم حسين و بدرية أحمد، وغيرهم من نجوم الخليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث