رزان مغربي توجه رسالة إلى نساء العالم

رزان مغربي توجه رسالة إلى نساء العالم
المصدر: القاهرة - (خاص) من مروان ابو زيد وحسن مصطفى

وجهت الفنانة زران مغربي، رسالة إلى كل امرأة في العالم، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تطالبها بالمثابرة للحصول على جميع حقوقها، والتمسك بقوتها وإيمانها في العيش بحياة كريمة.

وتابعت في تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “في هذه المناسبة، أود أن أقول إلى كل إمرأة في العالم، خليكي قوية، وحاربي من أجل الحصول على حقوقك كاملة، ولا تستسلمي”.

ويذكر أن المرأة تحتفل اليوم على مستوى العالم “باليوم العالمي للمرأة”، والذي جاء على إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي الذي عقد في باريس عام 1945.

“بيت العيلة”

وفي سياق متصل، بدأ المنتج محمد أبوالعزم البحث عن منتج مشارك لتقديم الجزء الثالث من مسلسل الست كوم “بيت العيلة”، تأليف روماني ماهر وبطولة رزان مغربي وهالة فاخر وشيرين وإيمان السيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف .
وفي حالة نجاح مفاوضات أبوالعزم مع بعض شركات الإنتاج، سيكون الجزء الثالث من “بيت العيلة” هو أول عمل فني تعود به رزان مغربي للشاشة بعد وضعها لمولودها، كما سيتم ترشيح مخرج آخر بدلا من المخرج محسن أحمد الذي يقضي حاليا فترة نقاهة من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا .

وعلمت “إرم” أن أحداث الجزء الثالث من “بيت العيلة”، ستدور حول ما حدث للأسرة التي تتناولها حلقات العمل بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو في إطار كوميدي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث