داليا البحيري: أنا أعمل عند الجمهور

داليا البحيري: أنا أعمل عند الجمهور
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

تواصل الفنان داليا البحيري تصوير مسلسلها الجديد “خيانة عصرية” الذي تدخل به المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل، وتجسد من خلاله شخصية فتاة مكافحة تواجه مصاعب الحياة .

وفي حوارها مع “إرم” تتحدث داليا البحيري عن تجربتها في مسلسلها الرمضاني، وارتباطها بتقديم شخصية الفتاة المكافحة على الشاشة الصغيرة، وأسباب غيابها عن السينما .

س: ماذا عن تجربتك في مسلسل “خيانة عصرية” ؟

ج: المسلسل تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، ويشارك في بطولته نضال الشافعي ونهال عنبر وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي، وأنا متفائلة بهذا العمل وأتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا عن عرضه في شهر رمضان المقبل .

س: وما هو دورك في المسلسل ؟

ج: أجسد شخصية فتاة فقيرة ومكافحة تخرجت من الجامعة وتبحث عن عمل تنفق منه على أسرتها بعد وفاة والدها، وتتعرف على شاب ثري يقوم بدوره الفنان نضال الشافعى، وتنشأ بينهما قصة حب تنتهى بالزواج، ولكن أسرته تعارض هذا الزواج، وتحاول والدته التي تقوم بدورها الفنانة نهال عنبر أن تفسد حياتهما، ولكنها تفشل بسبب قوة العاطفة بينهما.

س: ما سر عشقك لتقديم أدوار الفتاة المكافحة في أعمالك التليفزيونية ؟

ج: أنا كممثلة أبحث عن الأدوار القريبة من الناس، والشخصيات التي تعبر عن شريحة كبيرة من الجمهور، وأعتقد أن شخصية الفتاة المكافحة تلقى إعجاب الجمهور لأنها نموذج محترم يجب أن نلقي الضوء عليه، خاصة أن أغلب المسلسلات في الفترة الأخيرة أصبحت تركز على طبقة الأثرياء الذين يسكنون القصور، وهي شريحة ضئيلة في المجتمع ولا تعبر عن غالبية الشعب المصري .

س: معنى هذا أنك تضعي الجمهور نصب أعينك عند إختيارك لأعمالك ؟

ج: بالتأكيد، فأنا أقدم أعمالي من أجل الجمهور ويهمني إرضائه، فأنا أعمل بنظرية “أنا بأشتغل عند الجمهور”، وأسعى لتقديم الأعمال التي تعبر عنه وتناقش مشاكله، وعندما يبتعد الفنان عن جمهوره فلاشك أن الجمهور سيبتعد عنه .

س: هل تجدين صعوبة في العثور على أعمال تتوافق مع قناعاتك ؟

ج: نحن لا نعاني أزمة على مستوى الكتابة أو الإخراج، فدائما أتلقى أعمالا جيدة على مستوى النص الدرامي، ولكن المشكلة تكون في وجود منتج متحمس يستطيع الإنفاق بشكل جيد على العمل لكي يخرج بالصورة التي تليق بالفنانين المشاركين فيه، لذلك تكون الصعوبة الأكبر في توفير الإنتاج للعمل وليس العثور على العمل الجيد .

س: هل سيطول غيابك عن السينما ؟

ج: أتمنى ألا يطول لأنني أشتاق بالفعل للسينما، فرغم نجاحي في تجاربي التليفزيونية، إلا أن السينما لها سحر خاص ويكفي أنني حققت الشهرة والإنتشار عبر الشاشة الفضية، ولكن للآسف السينما المصرية تعاني منذ فترة من أزمات مختلفة، لكن لدي أمل أن تعود لسابق عهدها بعد إستقرار الأوضاع وانتخاب رئيس الجمهورية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث