فرح بسيسو في بيروت من أجل “حلاوة الروح”

فرح بسيسو في بيروت من أجل “حلاوة الروح”

دمشق – وصلت النجمة فرح بسيسو إلى بيروت قادمة من القاهرة، لتبدأ تصوير أول أعمالها في الموسم الدرامي لعام 2014، في المسلسل العربي “حلاوة الروح” الذي سيتولى إخراجه التونسي شوقي الماجري ويشارك فرح في البطولة، كل من: غسان مسعود، ومكسيم خليل، وقصي خولي، وكندة علوش، ودانا مارديني، من سوريا. وخالد صالح، من مصر. ورولا حمادة، ورودني حداد، وأندره ناكوزي، من لبنان.

وفي أول تصريح لفرح عن مشاركتها في المسلسل، قالت: “سأبدأ تصوير مشاهدي خلال اليومين القادمين وأجسد شخصية (الدكتورة ربا) وهي أم متفهمة وستكون ابنتي في العمل الممثلة الواعدة دانا مارديني”.

وكتب نصه الممثل والسيناريست السوري رافي وهبي، صاحب مسلسل “سنعود بعد قليل”، ويحكي عن تداعيات ثورات الربيع العربي، في سوريا ومصر وتونس ، وذلك من بوابة انعكاساتها الإنسانية، والمعاناة التي ترتبت عليها، دون أن يبتعد المسلسل عن قصص أخرى، تنشأ على ضفاف المعاناة، ومنها قصص الحبّ، الأمر الذي يجعل من المسلسل دراما اجتماعي عاطفي، في ظلال الأوضاع العربية الغير مستقرة.

ومن المُنتظر أن يجري تصوير القسم الأكبر من المسلسل، الذي تنتجه شركة “مون أند ستارز”، في بيروت، قبل أن ينتقل فريق العمل إلى مصر، ودبي، لتصوير بقية المشاهد.

يُذكر أن النجمة فرح بسيسو أطلت العام الماضي من خلال مسلسل “لعبة الموت”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث