وزارة الرياضة تدعم المنيا

وزارة الرياضة تدعم المنيا

وزارة الرياضة تدعم المنيا

القاهرة- (خاص)

قررت وزارة الرياضة المصرية تقديم دعم مادي لفريق المنيا الأول لكرة القدم، بعد صعوده للمشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد سنوات طويلة من الغياب.

 

واستندت وزارة الرياضة في الموافقة على دعم فريق المنيا إلى احتسابة ضمن الفرق الشعبية، حيث يمثل الفريق محافظة المنيا الواقعة شرق النيل في جنوب الوادي (الصعيد)، بعد فوزه على أسوان بهدفين لهدف في الجولة قبل الأخيرة من دورة الترقي عن مجموعة الصعيد وارتفع رصيده لـ 10 نقاط وتجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط ويتبقى جولة واحدة فقط. 

 

وتقديرا أيضا للصعود قرر الدكتورمصطفى كامل عيسى محافظ المنيا، صرف مكافأة قدرها 4 آلاف جنيه لكل لاعب من لاعبي فريق المنيا، مع أدائهم مناسك العمرة، كما ستقوم الشركة الراعية للفريق بمنح اللاعبين مكافأة مالية وإقامة احتفالية كبرى لتكريم الفريق.

 

وأقدم اللاعب أحمد شديد قناوي ظهير أيسر فريق الأهلي، والمشارك في معسكر المنتخب المصري الأول حاليا على تهنئة والده شديد قناوي المدير الفني للفريق بصعود المنيا لدوري الأضواء لأول مرة في الألفية الجديدة. 

 

من جانبه أعرب شديد قناوي المدير الفني للمنيا عن سعادته الغامرة للتأهل إلى الدوري الممتاز، مؤكداً أن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية، واعتبر فرحته مزدوجة لأنه عاصر الفريق في الصعود منذ أن كان لاعباً في الفريق فى عام 92، وحالياً وهو مديراً فنياً للفريق وكانت المرتين أمام فريق أسوان أيضا.

 

وتمنى قناوي تحقيق مستوى طيب في الدوري الممتاز وظهور لاعبيه بشكل مشرف، من خلال الإبقاء على اللاعبين الحاليين خلال المشاركة في الدوري الممتاز، بجانب تدعيم الفريق بعناصر قوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث