جورج كلوني يقع في غرام محامية لبنانية

جورج كلوني يقع في غرام محامية لبنانية

نيويورك ـ تناقلت وسائل إعلام عربية وغربية خبر ظهور الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني من جديد برفقة المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، وذلك بعد أن عرض النجم العالمي فيلمه الأخير “Monuments Men ” في البيت الأبيض.

وكانت وسائل الأعلام تحدثت سابقاً عن علاقة غرامية تربط النجم والمحامية حين جمعهما عشاء استمر لـ4 ساعات في أكتوبر/تشرين الأول 2013، والتقطت لهما صور عند خروجهما من مطعم “برنرز تافرن” الشهير في لندن وكذلك داخل سيارة كلوني.

ويعرف عن كلوني (52 عاماً) أن له علاقات عاطفية سابقة مع شهيرات وجميلات في العالم، آخرهن عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية ستاسي كيبلر، انتهت جميعها بالفشل.

الظهور الثاني لجورج كلوني بصحبة أمل علم الدين انفردت بنشره صحيفة “دالي ميل” البريطانية هذا الأسبوع. وتقول الصحيفة أن الممثل عرض فيلمه الأخير، الذي قام هو نفسه بإخراجه، خلال حفل أقيم في البيت الأبيض واقتصر على عدد قليل من المدعوين. ويقول المصدر نفسه أن الحاضرين كانوا في معظمهم من أبطال الفيلم كالممثلات دايمون وبلي راي، إضافة إلى والدي كلوني، وهذا يدعم الاحتمال القائل بأن اصطحاب أمل علم الدين لم يكن نتيجة علاقة سطحية تقتصر على الصداقة أو الأعمال الخاصة بالأمم المتحدة.

وسئل مصدر في البيت الأبيض عن حضور المحامية خلال العرض، لكنه امتنع عن تأكيد الحضور أو نفيه. ويرجع هذا الحذر إلى كون المحامية تدافع عن جوليان أسانج، مؤسس موقع “ويكيليكس”، المقيم لاجئاً منذ منتصف 2012 بسفارة الإكوادور في لندن، منعاً من ترحيله إلى السويد. وكانت أمل علم الدين عملت كأحد مستشاري الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان.

وكشف موقع “العربية نت” أن كلوني يملك قمراً اصطناعياً يتجسس به على القوات السودانية ليحذرعبره المدنيين في إقليم جنوب كردفان من هجمات محتملة ضدهم، وقد يكون ناشطاً هذه الأيام مع علم الدين في استخدام القمر نفسه، أو ربما إطلاق قمر آخر في الفضاء، لمراقبة النظام السوري!

أمل علم الدين هي ابنة مراسلة لصحيفة “الحياة” بارعة علم الدين، ومتخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان وكان تم اختيارها العام الماضي على رأس قائمة ضمت 21 محامية يعتبرن “الأكثر إثارة في لندن”، بالإضافة لذلك، تتقن أمل علم الدين اللغات العربية والإنكليزية والفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث