سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia M

سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia M

سوني تطلق هاتفها الجديد Xperia M

أبوظبي – سليم سطاس

يتميز هاتف Xperia M الجديد من سوني بتقنية اللمسة الواحدة NFC ، وشاشة لمس بحجم 4 إنش FWVGA عالية الجودة، وإضاءة بتقنية LED، وهو يعمب بنظام أندرويد.

 

وهو مزود بتقنية STAMINA لإطالة عمر البطارية، فالنسخة الأحدث من تكنولوجيا سوني لإدارة أداء البطارية تطيل عمر البطارية أثناء وضع الهاتف بحالة الاستعداد بمعدل أربع مرات أو أكثر، من خلال الاغلاق التلقائي للتطبيقات التي تستنزف البطارية كلما انطفأت الشاشة مع إعادة تشغيل تلك التطبيقات مجدداً عند تشغيل الشاشة مرة أخرى؛ هذا بالإضافة إلى تطبيقات سوني الترفيهية الحصرية للاستمتاع بالصور والموسيقى والأفلام والألعاب.

 

حيث يحتوي هاتف Xperia M على وظيفة اللمسة الواحدة من سوني التي تتيح للمستخدم بسهولة وبشكل فوري الاستمتاع بمشاهدة الصور والاستماع للموسيقى عبر مجموعة واسعة من الأجهزة، مثل سماعات الستريو اللاسلكية SBH20 من سوني، وأحدث مجموعة من تلفزيونات BRAVIA المجهزة بتقنية NFC، وبمجرد لمسة واحدة.

 

ويتمتع هاتف Xperia M بتصميم سوني OmniBalance الذي أصبح تم تقديمه لأول مرة في هاتف Xperia Z. كما تم تجهيز الهاتف بإضاءات ذات ألوان متغيرة يمكن تغييرها لتقوم بتنبيه المستخدم بصرياً عند استلام المكالمات أو الرسائل النصية أو أية تنبيهات.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث