هبة نور في “أضواء وهمية” آذار المُقبل

هبة نور في “أضواء وهمية” آذار المُقبل

دمشق – تبدأ النجمة السورية الشابة هبة نور السبت المُقبل، بتصوير عملها الجديد “أضواء وهمية”، الذي سيتولى إخراجه تامر إسحاق، عن نص كتبته السيناريست ناديا الأحمر. والعمل الذي يشاركها في بطولته النجم عبد المنعم عمايري، هو سادس خماسيات مسلسل “صرخة روح2″، الذي تنتجه شركة “غولدن لاين”.

وفي تصريح لها عن دورها في هذه الخماسية، قالت هبة: “الخماسية ستجمعني بالنجم عبد المنعم عمايري، وسأجسد فيها شخصية مركبة وجديدة جداً بالنسبة لي”. مضيفة: “تشجعت جداً لفكرة الخماسية خاصةً أنّ خماسيات “صرخة روح” الموسم الماضي، حققت نسبة جماهيرية عالية كونها تقدم في كل خماسية نجوم جدد وقصة جديدة ومختلفة بعيداً عن نمطية الثلاثين حلقة”.

وكانت هبة نور قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل “نساء من هذا الزمن”، ووقعت مؤخراً عقد بطولة المسلسل الاجتماعي” وجوه وأقنعة”، والذي ستنطلق عمليات تصويره خلال الأيام القادمة في مدينة دمشق، الذي سيخرجه مروان بركات، الذي تقف أمامه، في تجربة ثانية بعد مسلسل “قمر شام” في الموسم الماضي.

وكانت النجمة السورية قد قررت مؤخراُ، أن تطل على جمهورها في أعمالها الدرامية هذا الموسم، بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “نساء من هذا الزمن”، بشعرها مصبوغاً باللون الأحمر، وهي التي اعتادت أن تظهر في السنوات الثلاثة الأخيرة بشعرها الأشقر الفاتح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث