وفاء عامر تنفي إساءتها إلى ليلى غفران

وفاء عامر تنفي إساءتها إلى ليلى غفران
المصدر: القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

نفت الفنانة وفاء عامر أن يكون دورها في مسلسل “ابن الحلال” الذي بدأت تصويره أخيرا، له علاقة بشخصية المطربة ليلى غفران، موضحة أنها لا يمكن أن تقدم دورا يسيء لأي فنان سواء في هذا المسلسل أو أي عمل فني آخر.

وقالت النجمة المصرية: “أجسد في المسلسل شخصية فنانة تعاني من حالة نفسية سيئة بعد أن ذهبت عنها الأضواء، وقتلت ابنتها في ظروف غامضة، لكن هذا لا يعني أنني أسقط هذا الدور على شخصية الفنانة ليلى غفران التي تعرضت ابنتها للقتل قبل أكثر عامين، حيث توجد تفاصيل أخرى في الدور تؤكد اختلافه عن شخصية ليلى غفران”.

من جانب آخر، أعربت عامر عن سعادتها بالعمل مع الفنان الشاب محمد رمضان للمرة الثانية، بعد أن قدم معها دور الرئيس السادات في مسلسل “كاريوكا”، موضحة أن محمد رمضان من أكثر أبناء جيله موهبة وأن نجاحه في السينما لم يأت من فراغ.

وأشارت إلى أنها لم تخطط لظهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسلين مختلفين، موضحة أنها وافقت في البداية على مسلسل “جبل الحلال” الذي يجمعها بالفنان محمود عبدالعزيز، ثم تلقت عرضا بالمشاركة مع محمد رمضان في “ابن الحلال”، ولم تستطع رفض الدور لما يحمله من معان إنسانية رائعة، على حد قولها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث