زينة تشارك في مسلسل “الوسواس”

زينة تشارك في مسلسل “الوسواس”

دمشق- قررت النجمة المصرية زينة العودة إلى الدراما المصرية، بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة، في محاولة منها لتجاوز أزمتها الإنسانية مع الفنان أحمد عز.

ورأت زينة أن يكون لعودتها نكهة أخرى، فاختارت مشاركة النجم السوري تيم حسن بطولة مسلسل “الوسواس”، الذي سيتولى إخراجه حسني صالح، عن نص للكاتب والسيناريست محمد ذو الفقار، ومن إنتاج شركة “استوديوهات الجابري للإنتاج الفني”، على أن يبدأ تصويره في القاهرة أوائل آذار / مارس.

ويمثل العمل عودة لزينة، بعد أن كان آخر عمل تلفزيوني قامت ببطولته هو مسلسل “ليالي” الذي عرض عام 2009، لتشارك بعدها في فيلمين، كان آخرهما فيلم “المصلحة” إلى جانب أحمد السقا وأحمد عز، الذي تدعي زينة أنه والد طفليها التوأم، اللذين وضعتهما مؤخرا في نيويورك.

وفي آخر التفاصيل حول خلاف زينة وعز كشفت مصادر إعلامية مصرية، الثلاثاء، أن أحد الفنانين المصريين المعروفين جمع الممثلة المصرية زينة والممثل المصري أحمد عز في فيلا على الطريق الصحراوي في مصر كي ينهي الخلاف الدائر بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن محاولات الفنان المصري باءت بالفشل حيث عرض عز على زينة التسوية المالية مقابل إنهاء الأزمة والقضية التي تطالبه فيها بإثبات نسب ابنيها له، ولكن زينة رفضت عرضه مؤكدة له أن الشرف لا يباع بالمال، وأن الحل الوحيد بالنسبة لها هو الاعتراف بأبوة ابنيها “عز الدين” و”زين الدين”.

وقالت المصادر إن رأي زينة لم يلق استحسان عز وكاد أن يشتبك بها لولا تدخل صديقهما الفنان مع اثنين من أصدقاء زينة كانا معها أثناء اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث