سيناتور أمريكي يتحول إلى ساعي بريد

سيناتور أمريكي يتحول إلى ساعي بريد
المصدر: ديترويت- (خاص) من عماد هادي

أقدم العضو الديمقراطي في الكونغرس الأمريكي السيناتور ستيفن هورسفورد، على التنكّر بزيّ ساعي بريد “يو بي إس” لغرض الاقتراب من ناخبيه.

وأخذ هورسفورد مكان سائق سيارة التوزيع، الذي ركب إلى جانبه ومر على الأحياء التي يسكنها ناخبوه في مدينة “لاس فيغاس” بولاية “نيفادا”، لغرض جعل “اتصاله أوثق بجمهوره الذي صوت له في الانتخابات الماضية” حسب تصريحه لوكالة أسوشيتد برس.

وكان هورسفورد يوصل الطرود الى المساكن ويسلمها لأصحابها بنفسه، بعد أخذ تواقيعهم عبر جهاز مسح اليكتروني-دأب على استخدامه ساعي البريد لتأكيد التسليم- وبعد أن يكمل إجراءات التسليم يعرف بنفسه بأنه عضو الكونغرس عن المدينة التي صوتت له وأنه جاء لغرض توصيل طرود المواطنين.

وصرح هورسفورد –بعد انتشار خبره على مواقع التواصل الاجتماعي- لصحيفة “لاس فيغاس صن” أنه يريد رؤية واقع ما يعيشه سكان مدينته والاستماع لهم، لأنه لا يحصل على تفاصيل ما يعيشه الناس خلال تواجده في العاصمة واشنطن، مؤكدا أن ذلك اليوم “كان يوما شاقا”.

وحضر هورسفور-الذي يسعى لإعادة انتخابه لفترة ثانية هذا العام- الى فريق “يو بي إس” مبكرا، وخضع للتدريبات الروتينية التي يمضيها الموزعون قبل خروجهم الى أحياء المدن لتوزيع الطرود عبر سيارات خاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث