فراس إبراهيم يستبعد اتهامات العلايلي

فراس إبراهيم يستبعد اتهامات العلايلي
المصدر: إرم - دمشق

استبعد الممثل السوري فراس إبراهيم أن يكون الفنان المصري الكبير عزت العلايلي، قد وجه له اتهاماً يحمله فيه مسؤولية التأخير في إنهاء تصوير مسلسل “ستائر الخوف”، الذي كتب نصه السيناريست السوري نبيل ملحم، ويخرجه مواطنه سمير حسين، في أولى تجاربه الدرامية بمصر، وتنتجه شركة فراس إبراهيم بالتعاون مع مدينة الانتاج الاعلامية المصرية.

وقال الممثل السوري: “لا أتوقع أبداً أن تكون قد صدرت تصريحات من الفنان القدير عزت العلايلي أي تصريحات ضدي”، مضيفاً: “هذه التصريحات لا تستند لا تستند إلى الوقائع، خصوصاً أن (العلايلي) أكثر شخص يعرف ظروف العمل”.

وتابع إبراهيم: “أنا موجود في مصر منذ عام ونصف، وأعمل يومياً على استكمال تصوير المسلسل، الذي سيكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وثقتي كبيرة بنجاحه جماهيرياً”.

وأكد فراس إبراهيم أن التحضيرات جارية على قدم وساق، لاستكمال التصوير، وأن التنسيق دائم مع مدينة الانتاج الاعلامي في القاهرة، وأنّ العمل سيرى النور في القريب العاجل.

وأضاف قائلاً: “لا داعي لاختلاق مشاكل غير موجودة أساساً مع الفنانين المصريين سواء على الصعيد الشخصي أو الفني، وأنا أحد أبطال العمل ومن الطبيعي أن أخاف على حضوري ومصالحي، وإن افتعال أي مشاكل من طاقم العمل سيعيق عملنا”.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فراس إبراهيم وعزت العلايلي، كل من: صابرين، ومادلين طبر، ومروة، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأمل رزق، وغيرهم.

وكان الفنان عزت العلايلي قد ذكر في وقت سابق، أن فراس إبراهيم ، اختفى في ظروف غامضة، وأصبح لا يعرف عنه شيئاً، موضحاً أن العمل أصبح يواجه مصيراً مجهولا، بعد أن هرب المنتج، الذي وصفه العلايلي بغير الجاد.

وأضاف العلايلي أنه يبحث عن فراس للحصول على باقي مستحقاته المالية، والذى لم يحصل منها سوى على جزء بسيط، معرباً عن استيائه من الطريقة التي يتبعها فراس إبراهيم مع جميع الفنانين المشاركين في العمل، والذى أهدر مجهودهم دون مقابل، على حد قوله.

من ناحية أخرى، كشف العلايلي عن أنه يقرأ حالياً مسلسلين جديدين، وينتظر انتهاءه من قراءة الحلقات كاملة، حتى يستطيع اختيار العمل الذي سيقدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث