زينة: تحليل “DNA” يكشف حقيقة “أحمد عز”

زينة: تحليل “DNA” يكشف حقيقة “أحمد عز”
المصدر: القاهرة - (خاص) من منار علاء الدين

تعتبر قضية نسب توأم “زينة” لأحمد عز هي القضية الأبرز على الساحة الفنية في الوقت الحالي، حيث غطت على كافة الأخبار الهامة، وأصبحت قضية رأي عام تتداولها الوسائط الإعلامية في الوطن العربي وبات الجميع ينتظر الجديد في تلك القضية وما أشيع عن زواجها السري.

“إرم” انفردت بحوار حصري مع زينة كشفت في كل تفاصيل قضيتها مع أحمد عز.

– ماذا حدث لك في مطار القاهرة عند عودتك من نيويورك؟

أثناء عودتي على طائرة نيويورك القادمة إلى مصر وبصحبتي طفلين توأم بأسماء “زين الدين” و”عز الدين”، وأثناء سؤالي وقت إنهاء إجراءات وصولي أقررت أنهما ابنيّ من الفنان أحمد عز وبالفعل قدمت شهادة ميلاد أمريكية للطفلين تثبت ذلك، وأكدت لضباط الجوازات أني أدرجتهما على جواز سفري الذي تم فحصه والتأكد منه وغادرت المطار.

– ما تعليقك على رفض أحمد عز نسب التوأم ؟

هناك قضية نسب للتوأم للتأكيد على أنهما أبناء أحمد عز مهما ينفي هذا الأمر سوف يكشفه تحليل الـ “DNA” وسوف يأتي اليوم الذي سيعترف به كأب للتوأم أمام الجميع.

– ما تعليقك حول بلاغ “عز” ضدك للنائب العام؟

لقد تقدمت ضده أيضاً ببلاغ بقسم أول مدينة نصر أطالبه فيه بالاعتراف بالتوأم “زين الدين” و”عز الدين” وأن أحمد عز وعد بالاعتراف بزواجه مني إذا جاءت نتيجة التحليل في صالحي و سيعلن ذلك أمام الرأي العام وسيقيم حفل زفاف أسطوري لي كتعويض عما حدث.

– لماذا اتهمك “عز” بتزوير مستندات الزواج؟

استمعت إلى ما يقوله وسوف أختار الوقت المناسب الذي أظهر فيه وأتحدث للجميع لأكشف الحقائق.

– لماذا رفضتي الحديث عن قضيتك في وسائل الإعلام؟

رفضت الظهور مع الإعلامي طوني خليفة ضمن برنامجه “أجرأ الكلام” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” برغم المحاولات العديدة من “طوني” ورفضت طلب فريق الإعداد الخاص بالإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم “العاشرة مساء” لاستضافتي مع التعهد منهم بألا أتعرض لأسئلة محرجة أو مداخلات هاتفية أما أحدث العروض الفضائية فكانت من خلال برنامج “صبايا” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة “النهار” ولكن شقيقتي “ياسمين” التي تتولى الرد على هاتفي الشخصي رفضت رفضاً قاطعاً.

– ما سبب عدم ظهورك حتى الآن؟

يرجع ذلك لتعليمات المحامي الخاص بي بعدم التحدت نهائياً في وسائل الإعلام حتى لا تعطي الفرصة لخصمي أحمد عز للحصول على جملة أو تصريح يدينني فيه ويضعف موقفي بالقضية ففي النهاية لا أود الحديث عن حياتي الشخصية في وسائل الإعلام.

– هل تدخل بعض الاصدقاء لحل تلك الأزمة؟

نعم، كان هناك تدخلاً من المطرب “تامر حسني” و المخرجة “إيناس الدغيدي” للتوصل إلى حل، لكنها محاولات باءت بالفشل، حيث تهرب “عز” من لقاء “إيناس” بحجة انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “إكسلانس”، وقام بتغيير رقم هاتفه المحمول ورفض إعطائه لأقرب أصدقائه.

– ماذا عن تحليل الـ “DNA”؟

أجريت التحاليل وبعد إجراء التحاليل رفض عز استلام النتيجة وأغلق هاتفه خاصة أنه كان أخبر أصدقاءه أن زينة لن تستطيع إجراء تحاليل الدم لكني فاجأته وأجريت التحاليل وتركت العينة في المختبر لثبات سلامة موقفي.

– لماذا تدخل القضاء الأمريكي في قضيتك مع عز؟

لجأت للقضاء الأمريكى لإجبار “عز” على تحليل “DNA” وهو الكارت اﻷخير أمامي باعتبار أن التوأم يحملان الجنسية الأمريكية فسافرت أخيراً إلى أمريكا وقمت بدعوى قضائية ضده وطالبت فيها بخضوعه لتحليل “DNA” و طالبت أيضاً بتعويض مالي قدره 20 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث