جيهان عبد العظيم في “قلوب” مصر

جيهان عبد العظيم في “قلوب” مصر
المصدر: دمشق- (خاص)

تواصل الفنانة السورية جيهان عبد العظيم تصوير مشاهدها في مسلسل “قلوب” بالقاهرة، الذي يوفر لها أول ظهور في المسلسلات المصرية.

وتجسد الفنانة جيهان شخصية فتاة رومانسية تدرس بالجامعة الأميركية، وتتاجر بالعطور، حيث تتعرض خلال أحداث العمل إلى مواقف تضطرها لإعادة حساباتها في مسيرة حياتها.

وكتبت عبد العظيم على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:”اشتقت لتراب الشام وهوائها ومائها وكل تفصيل صغير في حواريها المعتقة، لكنني لن أغيب أكثر وسأعود إليها خلال أقل من شهر”.

وأبدت الفنانة السورية امتنانها إلى شعب مصر، حيث قالت:”غمرني المصريون بلطفهم وكرمهم وحسن استضافتهم لدرجة أنستني غربتي وشعرت وكأنني في بيتي وبين أفراد عائلتي”.

واعتبرت مشاركتها في الدراما المصرية، خطوة بالاتجاه الصحيح، لأنها منحتها “دفعاً إضافياً”، وأغنت تجربتها الفنية بعد ستة عشر عاماً في الدراما السورية قدمت خلالها أكثر من ستين مسلسلاً.

وشاركت جيهان في مسلسل “الدبور”، وصايعين ضايعين”، و”زنود الست”، و”البيوت أسرار”، و”غزلان في غابة الذئاب”، و”أشواك ناعمة”.

يُذكر أن جيهان عبد العظيم قطعت نصف المشوار بتصوير 50 % من مشاهدها في مسلسل “قلوب”، الذي يعتبر دراما اجتماعية تتعلق بمشاكل يومية يعيشها المواطن العربي، وتجسد فيه شخصية فتاة رومانسية تدرس بالجامعة الأميركية، وتعمل في مجال تصنيع العطور وتصديرها إلى الخارج.

العمل من تأليف هاني كمال، وإخراج حسين شوكت، وإنتاج ممدوح شاهين، ويتقاسم أدوار البطولة فيه إلى جانب جيهان، علا غانم، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وغادة الشريف.

وكانت آخر مشاركة للفنانة جيهان عبد العظيم في الدراما السورية، العام الماضي، في مسلسل “زنود الست” أمام كاميرا المخرج تامر إسحاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث