غادة عادل: أنا “جارية” في قصر الخديوي

غادة عادل: أنا “جارية” في قصر الخديوي
المصدر: القاهرة - (خاص) من منار علاء الدين

تعيش الفنانة المصرية “غادة عادل” حالة خاصة في الساحة الفنية المصرية فهي تبحث دائماً عن أعمال تقربها من الجمهور، ومع بداية 2014 أصبح نشاطها الفني مكثفاً؛ إذ تقوم حالياً بتصوير مسلسل (متجوزين جديد) مع الفنان “محمد هنيدي” وأيضاَ مسلسل “سرايا عابدين” بطولة النجمة يسرا.

“إرم” جلست إلى غادة عادل في حوار كشفت فيه عن تفاصيل أعمالها للفترة القادمة.

– ماذا عن تفاصيل مسلسل “متجوزين جديد”؟

ما زلنا في مرحلة عقد الجلسات مع النجم محمد هنيدي للتحضير للمسلسل، وهو من إخراج مجدي الهواري وومن تأليف السيناريست عمر طاهر، استعداداً لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة كي يكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان.

– ما هي أحداث المسلسل؟

تدور أحداث مسلسل “متجوزين جديد” في قالب كوميدي اجتماعي حول المشاكل التي تنشب بين زوجين في بداية حياتهما الزواجية.

– وماذا عن مسلسل “سرايا عابدين”؟

المسلسل تاريخي، ‬حيث أجسد دور‮ “‬شمس‮” ‬الجارية في الحرملك بقصر الخديوي والتي تنشأ بينها وبين الخديوي علاقة حب‮، ويضم المسلسل لأول مرة مجموعة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربي، وهو من إخراج عمرو عرفه من تأليف الكويتية هبه مشاري.

– وكيف كانت تجربتك في مسلسل “مكان في القصر”؟

أنا مستمتعة للغاية بهذا المسلسل الجيد؛ فالعمل يقدم رائعة اجتماعية تتخللها دراما ورومانسية حيث أجسد شخصية فتاة رحل والدها وعندما أحضر لكي أطالب بميراثي في القصر الذي يمتلكه والدي الراحل يرفض أقاربه؛ لأنهم لا يعرفونني والشخص الوحيد الذي يستطيع إثبات ذلك هو مدير القصر والذي يعتبر كاتم أسرار والدي.

– ما هي القضايا التي يناقشها المسلسل؟

المسلسل يطرح فكرة الصراع على الميراث داخل العائلة الواحدة، لكن بشكل مثير وينتقل المسلسل من حالة الدراما الجافة إلى الرومانسية الجذابة ثم إلى التشويق.

– أين أنت من السينما؟

السينما لها سحرها ولا أستطيع مقاومتها، وأتمنى العودة إليها سريعاً فمنذ أن قدمت فيلم “على جثتي” مع أحمد حلمي لم تُعرض عليّ أي سيناريوهات جيدة وهو ما أصابني بالحزن لأنني أعشق السينما وأما الدراما التليفزيونية بالنسبة لي كانت فرصة للتنوع ورغم أن المسلسلات لها الشعبية الأكبر؛ لأن الفنان يدخل من خلالها كل البيوت ففي النهاية كل فنان يأخذ نصيبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث