مورينيو يعلن أنه الأقرب لتشيلسي

مورينيو يعلن أنه الأقرب لتشيلسي

مورينيو يعلن أنه الأقرب لتشيلسي

مدريد- أرسل جوزيه مورينيو أقوى اشارة حتى الأن بشأن عودته لتدريب تشيلسي بعدما ابلغ برنامجا لكرة القدم في التفلزيون الاسباني انه يتوقع ان يتولى مسؤولية النادي اللندني خلال أيام.

 

وأنهى مورينيو ارتباطه بريال مدريد الذي استمر ثلاثة أعوام السبت الماضي بالفوز 4-2 على أوساسونا في الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني وفي آخر مقابة له في اسبانيا مع برنامج بونتو بيلوتا الرياضي بدا انه يحاول انهاء التكهنات بشأن خططه المستقبلية.

 

وقال المدرب البرتغالي البالغ من العمر 50 عاما “سوف أسافر إلى لندن الإثنين واتوقع انه بين الإثنين ونهاية الأسبوع سأكون مدربا لتشيلسي”.

 

واضاف “الناس هناك تحبني وفي الحياة يتعين على الانسان ان يبحث عن هذه الاشياء.”

 

وتابع مورينيو الذي استمتع بفترات تدريب ناجحة أيضا مع بورتو البرتغالي وانترناسيونالي الايطالي “الحياة حلوة وقصيرة ويتعين عليك ان تبحث عن الأفضل بالنسبة لك.”

 

وتولى المدرب البرتغالي تدريب تشيلسي للمرة الأولى في 2004 وفاز معه بلقبين متتاليين للدوري الممتاز في 2005 و2006 قبل ان يرحل بالتراضي في سبتمبر ايلول 2007.

 

لكن النادي المنتمي لغرب لندن لم يؤكد حتى الان توصله لاي اتفاق مع مدربه السابق.

 

و الأحد الماضي تقدمت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز بإعتذار لتشيلسي بعد ان نشر موقعها على الانترنت بطريق الخطأ قصة أعدت سلفا عن عودة مورينيو إلى النادي اللندني.

 

وظهرت القصة التي تم سحبها في وقت لاحق على الموقع الرسمي لرابطة الدوري الانكليزي الممتاز وهي تحمل تاريخ الاثنين ويسبقها عنوان “المدرب البرتغالي يعود إلى ستامفورد بريدج بعدما وقع عقدا لمدة … “

 

واضاف الموقع في عنوان جانبي آخر “جوزيه مورينيو يعود لتدريب تشيلسي ثانية. المدرب البرتغالي يوقع عقدا لمدة .. “

 

وقال متحدث باسم رابطة الدوري الممتاز انهم اتصلوا بنادي تشيلسي وتقدموا باعتذار.

 

واضاف “كان خطأ يتعلق بالنشر. لا يوجد لدينا معرفة مسبقة بتعيينه.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث