حليمة بولند تخطب نجل محمد عبده لابنتها

حليمة بولند تخطب نجل محمد عبده لابنتها

إرم – (خاص) من تانيا منيف

أشارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى تقارب عمرَي ابنتها ماريا ونجل الفنان محمد عبده، ما يجعل احتمال ارتباطهم في المستقبل قائماً فقالت: “يشرفني أن يكون نجل فنان العرب محمد عبده عريسها، شرط أن تكون هي موافقة وهو يريدها”.

وأوضحت بولند أنها لن تضغط على ابنتها التي يقارب عمرها الآن العامين فقالت: “أنا سأترك لابنتي حرية اختيار شريك حياتها، وأهم شيء أن يكون اختيارها سليماً”. وتأكيداً على الفكرة التي أسرت قلب حليمة قامت بتوجيه رسالة مازحة لفنان العرب محمد عبده قائلة: “ابنتي ماريا غنوجة ودلوعة، وعلى فكرة الخطابون لها كثر، لذا الله يعينني على عرسانها وهي من حقها أن تشترط وتتأمر”.

وفيما يخص الاتهامات والفضائح المفبركة حول حياتها قالت حليمة: “هل عندما تدخل إلى هذه الروابط ترى الفضائح التي يتحدثون عنها؟ أي هل هناك فيديو أو صور حقيقية لي تخل بالآداب؟ بل هي كلها أشياء غير حقيقية وكاذبة وترى أن الفتاة في الفيلم أو الصور هي ليست أنا”.

وبدأت حليمة بولند (33 عاماً) مشوارها الإعلامي عام 2001 عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، وقدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية وحصلت حليمة على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب”، وهي متزوجة من عبد السلام الخبيزي وأنجبت ابنتهما ماريا في عام 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث