مسلسل جديد يجمع الماجري ووهبي وصالح

مسلسل جديد يجمع الماجري ووهبي وصالح

يستعد المخرج التونسي شوقي الماجري لإخراج عمل فني ضخم، يحمل مؤقتاً اسم “حلاوة روح”، حيث تدرس الشركة المنتجة حالياً تغيير اسمه، بعد التشابه الحاصل مع مسلسل هيفاء وهبي الذي انتهت من تصويره مؤخراً.

والعمل من تأليف الممثل والسيناريست السوري رافي وهبي، وسيكون من بطولة النجم المصري خالد صالح والممثلة الفلسطينية رولا حمادة، ونخبة من الفنانين العرب من نجوم الصف الأول، ومن إنتاج شركة “مون أند ستارز”، ومن المفترض أن يبدأ التصوير قريباً في بيروت.

ورغم تكتم الجهة المنتجة على تفاصيل العمل التي ستعلن خلال أيام في مؤتمر صحفي يقام في بيروت، إلا أن ما رشح من أخبار يفيد أنه عمل معاصر تتمحور قصته حول علاقة حب تتعرض للكثير من العوائق والصعوبات.

وكان خالد صالح قد وصل بيروت قادماً من القاهرة، في شهر كانون الثاني/ ديسمبر الماضي، حيث أمضى هناك عقد العمل مع الجهة المنتجة.

أما الفنان رافي وهبي، فهذا هو المسلسل الثاني الذي يكتبه للدراما العربية، بعد عمله العام الماضي “سنعود بعد قليل”، الذي سجل عودة الفنان الكبير دريد لحام، وشارك فيه نجوم الدراما السورية واللبنانية، ومن بينهم قصي خولي، وباسل الخياط، وسلافة معمار، ونادين الراسي، وغيرهم، وكان من إخراج الليث حجو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث