جمانة مراد تستعد لـ”صدفة ثانية”

جمانة مراد تستعد لـ”صدفة ثانية”
المصدر: دمشق- (خاص)

غادرت الفنانة السورية جمانة مراد القاهرة منذ أيام، للمشاركة في مسلسل “صدفة ثانية” الذي ستؤدي فيه دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين العرب من بينهم مجدي مشموشي، وباميلا الكك، وجناح فاخوري، وجو طراد، ووسام صباغ، ووسام حنا، وفراس سعيد، وغيرهم من نجوم الدراما العربية.

العمل ينفذ لصالح مجموعة (mbc)، وسيجري تصويره في استوديوهات المحطة في دبي، ويتولى إخراجه كل من خالد حلفاوي ومعتز الطوني عن نص للكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان ويتألف من 120 حلقة، وفيه عدة خطوط درامية اجتماعية تتناسب والجنسيات المتنوعة للممثلين العرب الذين يشاركون فيه.

ومن المقرر عرض المسلسل خارج الموسم الدرامي الرمضاني، ومن المرجح أن يكون المسلسل الثالث في أجندة عرض (mbc ) بعد مسلسلي “تحالف الصبار” الذي أنهى المخرج الإسباني خوسيه ماريا كارو تصويره حديثاً، ومسلسل “سرايا عابدين” للمخرج عمرو عرفة، الذي بدأت الشبكة بث الإعلان الترويجي له.

على صعيد آخر، كانت النجمة جمانة مراد تعرضت مؤخراً لهجوم حاد من السيناريست المصري طارق بدوي الذي أعرب عن استغرابه مما قال أنه “بيان صحفي” تلقاه من المكتب الإعلامي لمراد، تعتذر فيه عن المشاركة في مسلسله الجديد “جنات”، وقال بدوي في تصريحات إعلامية في مصر: “لا أعرف من أين أتت جمانة بهذا الترشيح؟”، وأضاف: “نحن لم نتحدث معها أصلاً، فلمن اعتذرت طالما أن أحداً لم يرشحها للمسلسل”.

وتساءل بدوي: “من هي جمانة التي سقطت في رمضان الماضي في مسلسلها “فرعون”، وكانت سنيدة درجة خامسة لخالد صالح حتى تحمل بطولة عمل بمفردها؟”.

وأوضح طارق أن “بيان جمانة مراد” جاء على أساس خبر فبركته إحدى الصحف اليومية، يقول إنها : “مرشحة للعمل، وأنه تم الاتفاق معها”، وأكد أن الخبر كاذب.

وأنهى السيناريست طارق بدوي كلامه قائلاً: “الشخصية في المسلسل تتطلب فنانة مصرية إذ إنها لفتاة شعبية تتدرج حتى تصبح سيدة أعمال، وتتعامل مع رجال المافيا، وهناك ترشيح بالفعل للفنانة نيرمين الفقي، لكن لم يتم الاستقرار النهائي عليها بعد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث