مي سليم: التمثيل أخذني من الغناء

مي سليم: التمثيل أخذني من الغناء
المصدر: القاهرة - (خاص) من منار علاء الدين

تعيش الآن الفنانة ” مي سليم ” حالة من النشاط الفني ؛ حيث تشارك في أكثر من بطولة لأعمال فنية جديدة أبرزهما فيلم “المرايا ” ومن المسلسلات “ياسين ” و” جبل الحلال ” تظهر من خلاله بشكل جديد مختلف .. بادرت بسؤالها :

س: حدثينا عن دورك في فيلم ” المرايا ” ؟

ج: تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عدد من القضايا التي تمس مفهوم التدين الخاطئ، وأجسد فيه شخصية “مريم” التي تعاني من مشاكل أسرية منذ طفولتها مما يدفعها لارتداء النقاب وهو ما يعرضها للعديد من المشاكل، ويشارك دور البطولة في الفيلم أيضاً فادية عبدالغني، وعايدة رياض، وأحمد ثروت.. كتب السيناريو والحوار أحمد بحيري، ومن المتوقع أن يشارك في الفيلم عدد من المهرجانات العالمية.

س: وماذا عن مسلسل “ياسين ” ؟

ج: لقد وقّعت على العقد لانضمامي إلى أسرة مسلسل “ياسين ” يتشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : تامر حسني ،نيكول سابا ، شيري عادل ، الفنان التونسي ظافر العابدين، المسلسل من إنتاج شركة “Right Marketing” “رايت ماركتينج” ومن تأليف سليمان عبد المالك و إخراج إسلام خيري ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

س: ما هي القضية التي يناقشها مسلسل ” جبل الحلال” ؟

ج: الأحداث تدور في إطار كوميدي حول رجل لديه العديد من العلاقات النسائية ويجسده الفنان محمود عبد العزيز ؛ مما يدخله في مشكلات وصراعات تحول حياته إلى جحيم وأجسد شخصية ابنته خلال الأحداث .وسيتم تصوير المسلسل بين القاهرة وأسوان وشرم الشيخ، إضافة إلى بعض الدول الأوروبية مثل إنجلترا، ورومانيا، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج عادل أديب ويقوم ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز، فاء عامر، أحمد بدير.

س: ما سبب قبولك كضيفة شرف في مسلسل ” بدون ذكر أسماء “؟

ج: كنت متحمسة لدور ضيفة الشرف في مسلسل “بدون ذكر أسماء” لأنه من كتابة السيناريست وحيد حامد إلى أن اسم حامد وحده يكفي لقبول العمل حتى لو في مشهد واحد فقط.

س: ألم تفكري في أن دورك في فيلم “عش البلبل” بعيد عنك تماماً ؟

ج: بالفعل الشخصية جديدة وبعيدة عن ما قدمته من قبل فجسدت دور فتاة من شارع محمد علي تعيش ظروفاً صعبة مع زوج أمها الذي يعاملها بشكل قاس مما يضطرها للجوء لعمها الذي يقوم بدوره المطرب الشعبي سعد الصغير وهو يعمل في فرقة موسيقية حيث يقوم بإحياء أفراح وهو ما يفتح لها مجال الرقص لتصبح راقصة.

س: لماذا انتقدك البعض قيامك بدور الراقصة في فيلم “عش البلبل” ؟

ج:لا أعرف، لكنني قدمت دور الراقصة في أول تجاربي للجمهور من خلال فيلم ” الديلر “، وليست هذه أول مرة أجسد فيها هذا الدور ولكن في فيلم ” عش البلبل ” ارتديت بدل سواريه بمواصفات خاصة قريبة من بدلة الرقص كما إأنني لست راقصة بالمعنى المتدوال فأحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي .

س: ما سبب قبولك دور سماح في “فارس أحلام”؟

ج: تدور أحداث الفيلم في قالب رومانسي اجتماعي . وألعب فيه دور سماح التي تعيش في منطقة شعبية تتميز بطيبة القلب وتحاول تربية أولادها في غياب زوجها والذي سافر للعمل بالخارج حيث تتعرض للعديد من الضغوط ولكنها تصمد حتى رجوعه مرة أخرى لها ويشارك بطولته درة وهاني عادل .

س: ما سبب ابتعادك عن السينما ؟

ج: بسبب ظروف الإنتاج التي تمر بها السينما بجانب إنني لم أجد دوراً مناسباً أظهر من خلاله مرة أخرى وفي الوقت نفسه وجدت الأفضل الظهور من خلال المسلسلات التليفزيونية بأدوار وشخصيات مناسبة لي.

س: ما تفسيرك الفترة الأخيرة تركيزك في التمثيل على حساب الغناء ؟

ج: ليس كما يعتقد البعض أنني اتجهت إلى التمثيل بسبب عدم استقرار سوق الكاسيت فعندما شاركت في فيلم “الديلر” كان سوق الكاسيت مستقر وهذا يعني أنني أحب التمثيل وداخلي طاقات تمثيلية كبيرة أرغب في تقديمها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث