"جاستن بيبر" يقرر أن يتخلى عن غروره
"جاستن بيبر" يقرر أن يتخلى عن غروره"جاستن بيبر" يقرر أن يتخلى عن غروره

"جاستن بيبر" يقرر أن يتخلى عن غروره

لوس أنجليس- قال نجم البوب الشاب جاستن بيبر، إنه سيتخلى عن "تكبره" و"غروره" بعد أن أضرت تصرفاته على مدار العام المنصرم بصورته، وأن ذلك سيجيء في إطار انتقاله من مرحلة النجم المراهق إلى المغني الناضج الراشد.

وقال المغني البالغ من العمر 20 عاما في تسجيل مصور بثه عبر صفحته على فيسبوك إنه "يخشى من الطريقة التي يفكر بها الناس فيه الآن."

وتضررت صورة بيبر من عدة حوادث منها؛ التهور في قيادة السيارة ورشق منزل جار له بالبيض ومزاعم باعتدائه على مصور بعد خلاف بينهما.

وقال المغني الكندي في تسجيل الفيديو: "لا أريد ان تكون صورتي صورة المتكبر المغرور كما كنت أتصرف في الأساس خلال العام أو العام والنصف الماضيين. أنا لست ما كنت أتظاهر به."

ولم يظهر اسم بيبر في القائمة الأمريكية لأفضل عشرة مغنيين منذ عام 2012 ولم يصدر المغني الكندي ألبوما جديدا منذ 2013. وسلطت الأضواء عليه مؤخرا لا بسبب أغانيه بل بسبب تصرفاته بعيدا عن خشبة المسرح وبسبب المجموعة التي تحيط به.

ويقضي المغني عامين الآن تحت رقابة الشرطة في لوس أنجليس، بسبب اتهامه بالتخريب بعد أن ألقى على منزل جاره البيض قبل عام.

وكان هذا الحادث أول المتاعب القانونية التي واجهت المغني الشاب. فقد اعتقل واتهم بقيادة سيارته تحت تأثير المخدر في ميامي بيتش في يناير/ كانون الثاني 2014 وبعد ذلك تم التوصل الى تسوية أقر فيها بتهمة أقل هي الإهمال في القيادة.

كما اتهم بيبر أيضا، بالاعتداء والقيادة الخطرة في اونتاريو بكندا في أغسطس/ آب الماضي، ولم تنظر المحكمة القضية بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com