صور.. الفنان سيد زيان قعيداً وباكياً

صور.. الفنان سيد زيان قعيداً وباكياً

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

زار وفد من الفنانين المصريين والمركز الكاثوليكي للسينما، الفنان سيد زيان، في منزله، وذلك للاطمئنان عليه، بعد أن تحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، بعد الوعكة الطويلة التي جعلته قعيداً على كرسي متحرك، حيث أصيب بالشلل وجلطة في المخ، وتمّ علاجه في مستشفيات القوات المسلحة، بقرار علاج من وزير الدفاع السابق، المشير حسين طنطاوي.

الزيارة ساهمت في رفع الروح المعنوية لزيان، الذي دخل في نوبة بكاء، بسبب الحالة الصحية التي وصل إليها، وأيضاً ما تعرّض له من جانب، ابنه “محمد” وابنته “داليا”، اللذان رفضا علاجه في المستشفيات، حتى لا يستنزف الأموال التي جمعها طوال تاريخه الفني، بينما يعيش معه حالياً بناته الثلاث “سامية، إيمان، حنان”.

وقام رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال خلال الزيارة، بإهداء الفنان سيد زيان سورة “ياسين” خلال زيارته له بمنزله في الجيزة، وكان بصحبته الفنانة نهال عنبر، وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للفنان الكبير.

وخلال اللقاء أكدت إيمان سيد زيان، أنّ الفنان مظهر أبو النجا، هو أكثر زملاء والدها تواصلاً معه، وأنّ زيان لم يشعر بأي حزن من عدم زيارة زملائه داخل الوسط، لأنه يعرف قدر حبهم له.

مظهر ابو النجا

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث