وثيقة تؤكد تنحي محاميي زينة عن القضية

وثيقة تؤكد تنحي محاميي زينة عن القضية

القاهرة – (خاص)

تتطور أزمة زينة وأحمد عز يوماً بعد يوم فبعد المشكلة التي حدثت بالمطار إثر توقيف السلطات المصرية زينة بعد محاولاتها الدخول بطفلين ادّعت أنهما ابنا أحمد عز وتم عمل محضر بذلك، تفجّرت مفاجأة جديدة وهي أنّ النزاع بين زينة وعز، والقائم منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تسربت عنه وثائق جديدة من محضر مقدّم من محاميين هما المحامية إيناس البيطار والدكتور خالد حلمي محاميا زينة.

وأكدت الوثائق بأنهما تنحيا من الدفاع عن “وسام رضا إسماعيل” الشهيرة بـ”زينة” ضد الممثل أحمد عز في قضيتها التي تطالبه فيها بإثبات النسب والزواج منها بسبب مماطلتها في تقديم أوراق تثبت زواجها من عز سواء رسمياً أو عرفياً.

وكان عز كما أكدت الوثائق قد تلقى إنذار على يد محضر بتاريخ 14 نوفمبر 2013، من مكتب المحامية إيناس البيطار والدكتور خالد حمدي، يطالبانه بسرعة تسجيل مولوديها زين الدين وعز الدين، اللذان وضعتهما في 2 أكتوبر 2013، وأمهلته مدة ثلاثة أيام، وإلا ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ورد عز بإنذار ينفي ما تضمّنه الإنذار الأول وأكد أنه لم يتزوج زينة إطلاقاً و لا يعلم أي شيء عن الطفلين المدون اسمهما بالإنذار، ولم يسبق له رؤيتهما، ولا يعلم أي شيء عن حمل زينة ولا علاقة له بأي شيء يخص هذا الحمل.

وهكذا تشابكت خيوط القضية وحتى الآن لم يخرج عز ليعلن عن أية أخبار جديدة أو يرد على التطورات التي حدثت حول الوثائق الجديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث