مي كساب: أفلامي متنوعة وجريئة

مي كساب: أفلامي متنوعة وجريئة
المصدر: القاهرة- (خاص) من منار علاء الدين

واجهت الفنانة المصرية مي كساب انتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة تتعلق بزيادة وزنها وسحب فيلمها 8 % الذي لم يحقق إيرادات عالية من السينما بعد شهرين من العرض.

– ماذا عن مشاركتك في مسلسل “سرايا عابدين”؟

أجسد شخصية زوجة الخديوي إسماعيل وأم ولي العهد الخديوي توفيق ويشارك البطولة يسرا وغادة عادل ونيللى كريم والمسلسل من إخراج عمرو عرفة.

– لماذا شاركتِ في بطوله فيلم 8%؟

– أخبرني المنتج حسام مهدي أنه تعاقد مع أوكا وأورتيجا وشحتة وكاريكا على بطولة فيلم والبطلة فيه هي المسؤولة عن الفرقة فأرسل لي السيناريو وقرأته فأعجبت بالقصة ووافقت على الفور.

– ما رأيك في هجوم بعض النقاد على الفيلم؟

أحترم وجهة نظر الجميع، لكن الهجوم كان على أغاني الفيلم وبالأخص أغنية “العلبة الذهبية” وهي أغنية دعائية لدواء جنسي ولابد أن تكون الأغنية بهذا الشكل فيجب الهجوم على شركة الأدوية وليس على الفريق الغنائي للفيلم.

– وماذا عن انتقادات زيادة وزنك في الفيلم؟

عندما وافقت على الدور في الفيلم كنت جالسة في البيت وفجأة بدأ تصوير الفيلم، لذلك لم أتمكن من عمل دايت وفي النهاية قدمت الدور بالشكل المطلوب فالذين ينتقدون وزني يجب عليهم انتقاد أدائي وليس العكس.

– هل ظهورك في فيلمين بموسم واحد كان مقصوداً؟

لم يكن مقصوداً، وأنا سعيدة في الفيلمين (كلبي دليلي و 8%) وهذا فضل من ربي فهما إضافة لرصيدي الفني في السينما فكل ما أقدمه للجمهور من أعمال هو جيد وجريء ويناقش قضايا المجتمع.

– أين أنتِ من الغناء؟

في الفترة الأخيرة أبعدني التمثيل عن الغناء، لأن شركات الإنتاج تخاف بسبب الخسائر التي تتكبدها نتيجة قراصنة الإنترنت، أما الألبوم الأخير فقمت بإنتاجه على حسابي لكنه للأسف لم يحقق النجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث