بولندي يزرع الماريجوانا في سجن نمساوي

بولندي يزرع الماريجوانا في سجن نمساوي
المصدر: براغ- (خاص) من إلياس توما

أظهر المواطن البولندي مارتين زيندارسكي موهبة تجارية ملفتة من خلال قيامه بزراعة حشيشة الماريجوانا والمتاجرة فيها رغم أنه يمضي عقوبة بالسجن بسبب ممارسته الاحتيال في سجن غارستين النمساوي.

المهارة هذه وكما في أغلب الحالات المشابهة لم تستمر طويلا حيث أسقطها الغرور بالنفس، وفي التفاصيل فإن المواطن البولندي نجح في أن يتم تهريب نبتة القنب الهندي إليه في السجن، ومن ثم جرى تهريب هاتف محمول ذكي له استطاع عن طريقه الوصول إلى شبكة في الإنترنت وفي السجن تمكن من إيجاد مكان منعزل، حيث قام فيه بزرع بذور القنب الهندي ومن ثم جني المحصول وبيعه بين النزلاء في السجن.

وبعد أن حقق ربحا كبيرا من هذه التجارة غير المشروعة لم تحتمله أعصابه كثيرا، فأقدم على نشر صورة له مع محصوله من الماريجوانا على شبكة “الفيس بوك”، الأمر الذي جعل هذه الصورة موضع اهتمام الكثير من متابعي شبكة التواصل الاجتماعي في العالم.

ولسوء حظ مارتين زيندارسكي، فإن إدارة سجنه أيضا انتبهت إلى الصورة، الأمر الذي جعلها تتحرك بسرعة، حيث اكتشفت أنه يقوم بممارسة التجارة غير المشروعة في العديد من الأشياء، ولذلك صادرت هاتفه المحمول ومحصوله من الماريجوانا ورفعت مدة العقوبة التي يقضيها في السجن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث