نسرين طافش تفشي سر “النقاب” و”الشورت”

نسرين طافش تفشي سر “النقاب” و”الشورت”
المصدر: دمشق- (خاص)

أثارت صور الفنانة نسرين طافش الأخيرة وهي مرتدية “النقاب” تارة، و”الشورت” تارة أخرى، في نفس الفترة، والتي نشرتها مؤخرًا على جدار صفحتها الرسمية في موقع “الفيس بوك”.

وكانت صورنها وهي منقبة هي الأكثر غرابة بالنسبة لجمهورها، الذي لم يتسنَ له معرفة سببها، سيما أن نسرين نشرت عدة صور لها بهد أيام وهي مرتدية “الشورت”.

وهو ما أوقع متابعيها في حيرة جراء هذا التناقض الصارخ، ولم تنجل هذه الحيرة إلى أن وضحت نسرين أنّ صورتها وهي منقبة سربت أثناء تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد “هدف سامي”، للمخرج الإسباني خوسيه ماريا كارو، الذي تدور أحداثه حول كيفية تآمر العديد من رجال الأعمال لكسب المال، وشاركها في بطولة المسلسل العديد من الممثلين من مختلف الدول العربية.

أما عن ظهورها بـ”الشورت” الأسود والجوارب الشفافة، قالت نسرين: “هذا لوك شتوي جديد”، وهي “معروفة بمتابعتها لعالم الأزياء والموضة”، كما ذكرت.

أما آخر أخبار نسرين على الصعيد الفني، فهو استعدادها حاليًا لتصوير فيلم سينمائي جديد يتناول القضية الفلسطينية، فيما اعتذرت عن مشاركة النجم الأردني ياسر المصري بطولة مسلسل بدوي أردني.

وكانت نسرين قد أنهت مؤخرًا تصوير مسلسل “هدف سامي”، والذي جسدت فيه

دور سيدة غامضة تدعى (كاتيا أوزدمير)، تساعد حبيبها في الوصول، لخططه الانتقامية وتنفيذها.

ويدور العمل في إطار اجتماعي، ويتكون من 15 حلقة تعرض كل أسبوعي، في شكل فيلم متعدّد الأجزاء، والمسلسل هو النسخة العربية عن السلسلة التلفزيونية العالمية “تحالف الصبار” (Alliance Cactus)، وقد كتب السيناريو الكاتب اللبناني رائد أبو عجرم، ومن إنتاج قناتي (o3) و(mbc).

ويُعدُّ العمل الذي صوّر في دبي، أول مسلسل عربي من إخراج غير عربي، ويشارك فيه من النجوم العرب إضافة إلى نسرين طافش، نظيرتها الفلسطينية رولا حمادة، واللبناني بيار داغر، والمصري شريف سلامة، والسعودي إبراهيم الحربي..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث