سيرين عبدالنور تتحدث عن نايا

سيرين عبدالنور تتحدث عن نايا

سيرين عبدالنور تتحدث عن نايا

إرم ـ أحمد السماحي

أحييت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور منذ أيام حفل غنائي لصالح شركة “فودافون” بفندق فيرمونت هليوبليس بالعاصمة المصرية القاهرة لعملاء الشركة ومدرائها الإقليميين.

 وغنت في الحفل مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور مثل “عيونه العسلية، ولو بص” فضلاً عن أغنيتها الجديدة  “حبايبي”  التى تعرض حالياً على القنوات الفضائية العربية.

 

سيرين أعربت لـ “إرم” عن سعادتها البالغة بهذه الحفلة لأنها هذه هي المرة الأولى التي تستعين فيها شركة  “فودافون” بنفس المطرب مرتين متتاليتين لحفلتها.

 وأشارت إلى إنها تواصل حالياً تصوير دورها فى مسلسلها الجديد ” لعبة الموت” تأليف ريم حنا، وإخراج الليث حجو، بطولة عابد فهد،ماجد المصري.

والمسلسل من 30 حلقة اقتبسته الكاتبة ريم حنا من رواية أميركية تحولت إلى فيلم سينمائي بعنوان “Sleeping whit the enemy” وعرض عام 1990 من بطولة جوليا روبرتس وريتشارد جير.

 

 الفنانة اللبنانية أكدت سعادتها لمشاركتها في هذا العمل، “لأن القصة جميلة فيها مشاعر خوف وتشويق وحب ورومانسية، فهي تحكي عن عذاب إمرأة تدعى “نايا”، تخطط بطريقة ذكية لتتوارى عن أنظار زوجها لتتخلص من تملكه وتهديده لها، وتظهر فى القاهرة بعد أن يكون زوجها أعتقد إنها ماتت ماذا سيحدث؟ وهل ستعود إليه؟ هذا ما ستجيب عنه الأحداث.

 

وأوضحت أنها شاهدت أداء البطلة جوليا روبرتس في الفيلم الأميركي منذ مدة طويلة وعندما عرض عليها أداء دور البطلة في هذا المسلسل لم تعاود رؤيته ثانية مفضلة الاعتماد على شخصيتها وطريقة تفاعلها مع “الكراكتر”. والمسلسل سيتم تصوير جزء منه بمصر وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات “cbc” وأبو ظبي و LBC  .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث