مي عز الدين: أعاني من فراغ عاطفي

مي عز الدين: أعاني من فراغ عاطفي
المصدر: القاهرة - (خاص) من منار علاء الدين

استطاعت الفنانة ” مي عز الدين ” أن تلفت الأنظار إليها في بداية أعمالها في فيلم “رحلة حب” ومسلسل “الحقيقة والسراب “، وفي فترة قصيرة أصبحت من نجمات الصف الأول، كما حققت نجاحاً باهراً في دور الفتاة الشريرة المتسلطة في مسلسل “الشك” رمضان الماضي، وأبهرت جمهورها باللوك الجديد بالشعر الأحمر في برنامج “أحلى مسا”.

ما سبب ظهورك في الحلقات الأولى لبرنامج ” أحلى مسا” ؟

عندما اتصلت بي الفنانة ” فيفي عبده ” لاستضافتي في أولى حلقاتها وافقت على الفور ؛لأنه تجمعني بها علاقة صداقة قوية منذ مشاركتي معها في مسلسل ” الحقيقة والسراب ” .

ما سر الشعر الأحمر ؟

مجرد تغيير ومفاجأة كنت أريد أن أطل بها على جمهوري في برنامج “أحلى مسا”.

هل استمتعتي بدورك الشرير في مسلسل ” الشك ” ؟

أعجبت بدور الفتاة المتسلطة الشريرة ؛ إنه جديد عما قدمته في السابق من أدوار الرومانسية والطيبة والمظلومة وسعيدة بمشاركتي في المسلسل وخصوصاً أن المنتج استطاع جمع عدد كبير من النجوم .

لماذا أُطلق عليك لقب ” البرنسيسة ” ؟

أطلق هذا اللقب من خلال فيلم ” عمر وسلمى ” وبالأخص عندما غنى تامر حسني أغنية “يابرنسيسة”، ومن وقتها بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تلقبني به لاقتناعهم أن مواصفات البرنسيسة تنطبق عليّ. وأنا سعيدة به جداً فعندما يلقبني الجمهور بالبرنسيسة فهذه شهادة أعتز بها وهذا مقياس النجاح الحقيقي لأي فنان يحبه جمهوره .

ماذا عن علاقتك بالمطرب “تامر حسني ” ؟

ما يجمعني بتامر مجرد صداقة وعمل وليس أكثر، وكل مايقال في الماضي كان مجرد إشاعات وهذه الضريبة الذي يدفعها الفنان .

ماذا عن الحب في حياة “مي”؟

أعاني من فراغ عاطفي، ففي الماضي كنت لا أشعر به عندما أحببت خطيبي لاعب كرة القدم “محمد زيدان ” وأعترف أنه الحب الوحيد في حياتي ورغم قصة الحب العميقة التي جمعتنا إلا أننا شعرنا أن العلاقة لا يمكن أن تستمر نتيجة الخلافات التي زادت بيننا في الفترة الأخيرة ؛ لذلك انتهت ولهذا السبب أجلس أغلب الوقت مع والدتي في المنزل وفي النهاية امتنعت عن الظهور في المناسبات الفنية حتى لاتزيد الإشاعات .

ما شعورك عندما سمعتي خبر زواج تامر حسني ؟

سعدت كثيراً بخبر زواجه حتى يتأكد الجمهور من عدم ارتباطي بتامر، حيث أنني كنت أعلم بعلاقته بزوجتة الحالية “بسمة بوسيل” قبل زواجهما وتربطني بها صداقة قوية .

هل تعتبري نفسك فنانة محظوظة ؟

بالطبع أنا محظوظة، حيث وصلت إلى طريق النجومية بسهولة عكس الفنانات الأخريات، كما أن تجربتي في بداية حياتي في فيلم “رحلة حب” مع الفنان محمد فؤاد سهلت المشوار كثيراً.

وما هي مواصفات فارس أحلامك ؟

حتى الآن لم أجد الشخص المناسب أو الذي يشبه فارس أحلامي فكل ما أتمناه من الذي يدخل حياتي أن أشعر معه بالحب والأمان.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث