سيدة فرنسا الأولى تغادر المستشفى

سيدة فرنسا الأولى تغادر المستشفى
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

باريس – غادرت سيدة فرنسا الاولى فاليري تريرفيلر السبت المستشفى الذي أمضت فيه اسبوعاً كاملاً على أثر إصابتها بانهيار عصبي تزامن مع نشر مجلة “كلوسر” لتقرير مصور يشير لوجود علاقة غرامية بين الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والممثلة جولي غوييه.

وتمكن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند من زيارة شريكة حياته فاليري تريرفيلر الخميس في المستشفى الفرنسي بعد أيام من منع الأطباء لهذا اللقاء حرصاً على سلامة فاليري.

في حين نشرت مجلة “كلوسر” تقريراً جديداً يفضح تفاصيل علاقة أولاند الغرامية بالممثلة جولي غوييه، وبالتحديد أن هذه العلاقة ليست حديثة، إنما يرجع تاريخها لعامين، وأضافت المجلة أن أول لقاء بين أولاند و غاييه جرى في عام 2011 عن طريق شريكة الرئيس الفرنسي السابقة وأم أبنائه، السياسية الاشتراكية سيغولين رويال. التي انفصل عنها في عام 2007.

ويشير تقرير المجلة الجديد الى أن مشاعر أولاند تأججت تجاه غوييه بعد فترة وجيزة من تعرفه عليها بوصفها واحدة من الممثلات اللاتي دعمن رويال خلال محاولتها الفاشلة لشغل منصب الرئيس عام 2007 ،ومرت العلاقة الغرامية بحالة جمود أثناء حملة أولاند الانتخابية لتقوى من جديد في صيف عام 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث