جامعة “اوكسفورد” تخطئ بحق طلابها

جامعة “اوكسفورد” تخطئ بحق طلابها
المصدر: إرم- (خاص) من وداد الرنامي

اقترفت إدارة جامعة “اوكسفورد” البريطانية خطأ فادحا كلفها الكثير من الاعتذارات؛ حيث أرسلت بالبريد الإلكتروني لائحة بأسماء أضعف طلابها دراسيا بدلا من أن تبعث بلائحة تواريخ الامتحانات، وهكذا وصلت إلى بقية الطلاب في الجامعة.

الرسالة تحتوي على وثيقة ببرنامج “اكسيل” تتضمن أسماء العناصر الضعيفة (تسعة محامين، وستة مهندسين) ودرجاتهم بالتفصيل في كل المواد، وهي لائحة من ضمن أخريات تعتمدها إدارة المؤسسة لتقييم عمل الطلاب في نهاية السنة.

لبجهة المسؤولة في جامعة اوكسفورد طلبت من الطلبة الذين استلموا البريد الأول ألا يفتحوه لاحتوائه على معلومات غير مضبوطة، لكن الطلاب لم يمتثلوا للأمر واطلعوا على الوثيقة ثم نشروها بين أصدقائهم داخل وخارج أسوار الجامعة.

ورغم اعتذار إدارة “اكسفورد” عن هذا الخطأ غير المقصود، إلا أنه لم يمح الإهانة التي شعر بها المعنيون بالأمر؛ من بينهم طالب صرح: “كنت منزعجا جدا من نتائجي الدراسية، لكنني لم أتوقع أن أهان على الملأ. لم أعد أستطيع الذهاب إلى الجامعة”.

كما قال طالب آخر: “في البداية كنت أحاول اعتبار الأمر مزحة أسخر منها، لكن لا أحد يشعر بالارتياح عندما تشاركه الجامعة كلها أمرا خاصا جدا به”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث