محمد عساف في ديو مع شيرين عبد الوهاب

محمد عساف في ديو مع شيرين عبد الوهاب
المصدر: إرم – (خاص)

أكد محبوب العرب محمد عساف نيته تسجيل أغنية مشتركة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ليتم إطلاقها بعد صدور ألبومه الأول.

وأوضح عساف في لقاء صحفي أن صوت شيرين عبد الوهاب من الأصوات التي يعشقها، لا بسبب كلامها الجيد عنه دائماً، بل لأنها من الفنانات التي يحب أن يسمعها، ولها طريقتها الفريدة بالغناء فشيرين كصوت وإحساس تصيب المستمع من الداخل.

وأعلن محمد عساف انتهاءه من تسجيل أغنيتين من ألبومه الغنائي المنتظر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، وأوضح أنه انتهى من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية الاثنين، وسجل أغنية باللهجة المصرية الثلاثاء لتنضم هذه الأغنيات إلى ألبومه الغنائي الأول المقرر أن ينتهي من تسجيله في شهر فبراير/شباط المقبل، على أن يطرح بالأسواق في شهر مارس/آذار المقبل.

ويستعد الفنان الفلسطيني حالياً لحفلته المنتظرة في دبي بتاريخ 18 كانون الثاني/يناير الجاري، وذلك باستاد دبي للتنس، بمشاركة فرقة دبكة شعبية.

وحصل محمد عساف (24 عاماً) على لقب “محبوب العرب”، بعد فوزه في برنامج “عرب أيدول” في موسمه الثاني، في حزيران/يونيو العام الماضي، ومنحته وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، لقب سفير الأونروا الإقليمي للشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث