موينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخر

موينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخر
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن مستقبله بتشيلسي الإنكليزي على المدى البعيد، لكونه يخطط للبقاء في قيادة “البلوز” لفترة طويلة وأنه لا يرغب في تدريب أي فريق آخر.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة “إيفنينج ستاندرد”: “إنني هنا للبقاء في الفريق، أنا أنتمي لتشيلسي، وتشيلسي ينتمي إليّ، أعطيت الكثير للفريق في الماضي لكنهم أيضاً أعطوني الكثير، إنها علاقة مهنية”.

وعاد المدرب لتشيلسي بعقد لمدة 3 سنوات، بعدما غادره في صيف 2008 ليقوم بتدريب إنتر ميلان في الفترة بين 2008 و2010، وبعده ريال مدريد حتى 2013 بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وكان مورينيو قد بدأ فترته الأولى مع “البلوز” في 2004 واستمرت حتى سبتمبر 2007 حيث كان قبلها مدرباً لبورتو البرتغالي الذي قاده للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب البالغ من العمر 50 عاماً: “لا أفكر هنا في مرحلتي المقبلة، لأنني لا أرغب في تغيير الفريق، سأرحل عندما يقرر فريق تشيلسي ذلك”، وأكد أنه منذ رحيله الأول عن لندن في 2007 لم يفكر في بيع منزله هناك وكان دائم الزيارة للعاصمة البريطانية.

وأضاف متحدثاً عن أهدافه: “النجاح الذي حققته في حياتي يجعلني أحدد مستقبلي، عندما اتخذت القرار بالرحيل عن تشيلسي لم أكن أعلم إذا كنت سأعود من جديد لأن المشهد لم يكن واضحاً، لكن عندما فعلت ذلك وعدت كان القرار صائب”.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 46 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني ونقطتين عن آرسنال المتصدر، كما بلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه فريق غلطة سراي التركي، كما بلغ دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنكليزي، بينما خرج من ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة على يد سندرلند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث