لقاء جورج كلوني يكلّف 10 دولار

لقاء جورج كلوني يكلّف 10 دولار
المصدر: إرم- (خاص) من وداد الرنامي

يتمنى الكثيرون من عشاق النجم جورج كلوني اللقاء به، فقرر تحقيق أمنيتهم، إذ أعلن عن قرعة بين عشاقه، والفائز يمكنه الذهاب إلى نيويورك للقاء به، شروط المشاركة إيداع مبلغ 10 دولارات في حساب جمعيته الإنسانية.

النجم الوسيم ليس فقط ممثلا أو مخرجا، ولا شخصية مشهورة محبوبة، ولكنه أيضا مثقف يتبنى الكثير من القضايا الإنسانية وخاصة في القارة الإفريقية.

وأعلن النجم الهوليوودي إجراء قرعة يفوز بها شخص واحد، شروط المشاركة التبرع بمبلغ 10 دولارات لجمعيته Satellite Sentinel Project ذات الأهداف الإنسانية.

الفائز السعيد سيحصل على تذكرة إلى نيويورك ذهابا وإيابا يوم 4 شباط/ فبراير المقبل، وكل مصاريف إقامته في الفندق مدفوعة، وهذا ليس كل شيء .

حيث سيحضر الفائز تسجيل حلقة من البرنامج الكوميدي الشهير “ذو لايت شو ويذ دافيد ليترمان”، وسيمشي على السجادة الحمراء إلى جانب كلوني خلال العرض ما قبل الأول لفيلمه “ذو مونومنت مان”، كما أن الفائز المحظوظ سيكون مدعو من بين الـ “VIP” (الضيوف المهمين جدا) لحضور حفل العشاء الذي سيقام بعد عرض الفيلم.

يجب المشاركة في القرعة قبل 30 كانون الثاني/ يناير، وستتكلف جمعية Satellite Sentinel Project بجمع التبرعات، التي ستستخدم لكشف الجرائم التي تقترف في حق الإنسانية بواسطة قمر اصطناعي متموقع فوق “دارفور”.

وأعلن كلوني أنه يتبرع بكل مدخوله من إشهارات “نيسبريسو” لهذه الجمعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث