صور.. أكثر أفلام 2014 تشويقاً

صور.. أكثر أفلام 2014 تشويقاً

قائمة أكثر خمسة أفلام ننتظرها بفارغ الصبر:

مؤذي – Maleficent

مؤخراً، قصرت الحسناء أنجيلينا جولي تمثيلها على أفلام مستقلّة الإنتاج، بعيدة عن قاعات هوليوود. ولكنها تعود هذا العام بفيلم جديد من إنتاج شركة الترفيه الكبرى والت ديزني يُحيي الرواية الكلاسيكية “الجميلة النائمة”، وجولي تجسّد فيه شخصية الساحرة الشريرة، التي كانت في وقت سابق حامية المملكة الجميلة. يسلط الفيلم الضوء على مسيرة التحول من الخير إلى الشر، من البطولة إلى الأذية.

حرّاس المجرة – Guardians of the Galaxy

يجد الطيار الأمريكي نفسه ملاحَقاً في الفضاء حيث تدور معارك بين الطرفين نؤثر على المجرّة واستقرارها. فيلم الخيال العلمي سيكون ثلاثيّ الأبعاد، ومن توزيع والت ديزني.

الرجل العنكبوتي الرائع 2 – The amazing spider man 2

بمشاركة مبهرة من الممثل الأمريكي من أصول أفريقية، جيمي فوكس، يعود جزء ثانٍ من سلسلة الفيلم الشهير “الرجل العنكبوتي” بوجوه شريرة جديدة لمحاربتها.

الركض في المتاهة – The maze runner

يقتبس الفيلم رواية تحمل نفس الاسم، تحكي قصة شاب بائس يجد نفسه تائهاً في متاهة مع آخرين لا يذكرون شيئاً من ماضيهم ولا يذكرون الطريقة التي أتوا بها إلى المتاهة. ثم تبدأ مهمة التعاون الجماعي للخروج من هذه الأرض المجهولة.

السرعة والغضب 7 – Fast and Furious 7

واحد من أكثر الأفلام التي ينتظرها الجمهور لعام 2014، خاصّة بسبب الحادث الأليم لممثّله المعروف، بول واكر، الذي أدّى لوفاته قبل الانتهاء من التصوير. وبسبب غيابه المفجع والمفاجئ، ما تزال إدارة الفيلم تقرر مصير الجزء السابع من السلسلة المحبَّبة لعاشقي السيارات وسباقاتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث